بالفيديو: مطربة أمريكية تقدم ألبوماً كاملاً "لهدهدة الأطفال"

الشقيقتان وجدتا مجموعة ألحان تساعد على نوم الأطفال

الشقيقتان وجدتا مجموعة ألحان تساعد على نوم الأطفال

بوستر البوم

بوستر البوم

الشقيقتان واينرايت

الشقيقتان واينرايت

هل تبحثين عن أغنيات تساعدك على هدهدة طفلك ومساعدته على النوم؟ المطربة الأمريكية مارثا واينرايت وجدت لك الحل وقدمت مع شقيقتها ألبوما كاملا بعنوان " Songs in the Dark" يضم أغنيات أعدها والدهما لودون واينرايت خصيصا لهدهدة أطفاله، وقامتا بإعادة توزيعها وعزفها على نغمات الجيتار الحزينة وأكدتا أن مفعولها "مضمون" مع كل الأطفال.
 
الألبوم صدر رسميا في الثالث عشر من نوفمبر الجارى بالعاصمة الإسترالية سيدني، باسم الشقيقات واينرايت، ويضم مجموعة أغنيات كتبتها أمهات صاحبات خبرة فى هدهدة الأطفال، وقامت العائلة الشهيرة بتاريخها الموسيقي بتلحينها وإعادة توزيع الأغنيات القديمة اعتمادا على الإيقاعات الحزينة لآلات الجيتار والبيانو والكمان ودون إيقاعات صاخبة، ومن المقرر أن تقدم مارثا عرضا حيا لتجربتها فى ثلاثة مدن هي نيويورك، لندن، ومونتريال.
 
مارثا قالت أن اختيار عنوان الألبوم "أغاني في الظلام" يستند على حقيقة أن الأطفال لا يمكنهم الاستسلام للنوم الا في الظلام، ومع أجواء هادئة أقرب للشجن، لأن الايقاعات المبهجة والصاخبة تحفز على الإستيقاظ، ويضم الألبوم  16 هدهدة للأم والأب والعائلة والدمية والحديقة والبحر والسرير الهزاز والحب.
 
هل يمكنك الأستفادة من تجربة مارثا واينرايت؟
 
شاهديها أولا وأخبرينا