صوفيا وجو يضعان اللمسات الأخيرة لحفل زفافهما

صوفيا فيرجرا

صوفيا فيرجرا

صوفيا وجو

صوفيا وجو

صوفيا وجو وحب ولا يقاوم

صوفيا وجو وحب ولا يقاوم

بصحبة خطيبها جو مانجانيللو وبائع الزهور الشهير جيف ليثام

بصحبة خطيبها جو مانجانيللو وبائع الزهور الشهير جيف ليثام

اخر صورة لصوفيا وجو على الانستقرام

اخر صورة لصوفيا وجو على الانستقرام

موعد حفل زفاف الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرجارا على خطيبها الممثل الأمريكي جو مانجانيللو اقترب كثيرا وطبقا للمشاركة الجديدة التي نشرتها فيرجارا على حسابها على الانستقرام فإن الخطيبين يضعان حاليا اللمسات الأخيرة استعداد لحفل زفافهما والذي سيقام قبل حفل زفافهما الآخر الذي سيتبادلان فيه عهود الزواج في فندق "The Breakers Palm Beach" في فلوريدا.
 
صوفيا فيرجارا (43 عاماً) نشرت في يوم الجمعة صورة على الانستقرام ظهرت فيها بصحبة خطيبها جو مانجانيللو وبائع الزهور الشهير جيف ليثام ومن حولهم مجموعة كبيرة من الزهور الحمراء الجميلة. ولقد كتبت فيرجارا معلقة على هذه الصورة: "لقد كدنا أن ننتهي"، ليثام نشر كان قد نشر هو الآخر تعليقا على الانستقرام على آخر أخبار الاستعدادات لحفل زفاف فيرجارا والتي يقوم بها بالاشتراك مع منسقة حفلات الزفاف الشهيرة ميندي فايس (mindy weiss)، وقد كتب في ذلك التعليق: "نحن حاليا نعمل مع ميندي فايس وصوفيا فيرجارا لصنع شيء رائع".
 
معجبو صوفيا فيرجارا حصلوا أيضا على المزيد من التحديثات عن الاستعدادات النهاية لحفل زفاف فيرجارا القادم وذلك بفضل المشاركات التي نشرها ابن صوفيا فيرجارا وكلوديا ابنة شقيقها وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
العلاقة بين صوفيا فيرجارا وجو مانجانيللو (38 عاماً) كانت قد بدأت منذ شهر يوليو عام 2014، ولقد تقدم مانجانيللو بطلب الزواج من فيرجارا بعد مرور ستة أشهر فقط على بداية علاقتهما وكان ذلك خلال رحلة إلى جزيرة كاواي في هاواي في عطلة أعياد الميلاد.