حياة نجمات هوليوود مهددة بعدوى الإيدز.. بسبب هذا النجم

 شارلي

شارلي

شارلي وزوجته السابقة بروك

شارلي وزوجته السابقة بروك

شين مع زوجته

شين مع زوجته

شين وتشارليز وخلافات وقضايا

شين وتشارليز وخلافات وقضايا

مقابلة شارلي 2011

مقابلة شارلي 2011

شارلي شين

شارلي شين

 سيارة شين المحطمة

سيارة شين المحطمة

المشاغب شارلي شين

المشاغب شارلي شين

حياة غريبة لشارلي

حياة غريبة لشارلي

 خطوبة شارلي وروزي في 2014

خطوبة شارلي وروزي في 2014

ريهانا

ريهانا

الحادثة الشهيرة بالفندق

الحادثة الشهيرة بالفندق

إنتشرت مؤخرا تقارير صادمة حول تشخيص الممثل الشهير تشارلي شين بفيروس HIV وهو فيروس يسبب الإصابة بمرض الإيدز، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن شين علم بإصابته بالفيروس المسبب لمرض الإيدز منذ عامين على الأقل وهناك مصادر أخرى تؤكد أن شين قد تم تشخيصه بفيروس نقص المناعة المكتسبة منذ عدة سنوات ولكنه اعترف لعدد من المقربين إليه بهذا الأمر منذ عامين تقريباً. 
 
طبقا لما ذكرته مصادر متعددة فإن شين أخفى حقيقة تشخصيه بالفيروس خوفا من تأثر صورته سلبا لدى معجبيه، ولكن نظرة المعجبين لشين هي أقل المشكلات التي يواجهها حاليا، فشين مشهور بتعدد علاقاته النسائية وهناك احتمال كبير أن يتعرض للمقاضاة من قبل عدد من صديقاته السابقات بسبب تعرض حياتهن للخطر في حالة انتقال الفيروس المميت إليهن، وطبقا لما ذكرته مجلة "people" نقلا عن مصادر مقربة من شين فإن الكثير من صديقات شين السابقات يشعرن أنه قد خاطر بحياتهن بسبب إخفائه لأمر تشخيصه بفيروس نقص المناعة المكتسبة.
 
اليوم الكشف عن سر ....
موقع TMZ نشر تقريرا جديدا له في هذا السياق يقول فيه أن تشارلي شين يستعد حاليا للحديث بشكل علني عن تشخيصه بفيروس HIV في مقابلة مع مات لاور في برنامج "Today" اليوم، وطبقا لما ذكره الموقع فإن شين قد اتخذ هذا القرار بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية الأخيرة له اختفاء فيروس نقص المناعة المكتسبة من تحاليل الدم الخاصة به.
 
علاج مكثف
موقع TMZ ذكر أيضا أن شين خضع لعلاج مكثف لفيروس HIV بعد أن تم تشخيصه بالفيروس، وذكر الموقع أيضا نقلا عن مصادر مقربة أن شين قد كشف حقيقة تشخصه بفيروس HIV لجميع النساء اللاتي واعدهن منذ تشخيصه بالمرض ولكنه اتخذ عدداً من الإجراءات القانونية لضمان عدم إفشاء صديقاته السابقات لحقيقة إصابته بالفيروس.
 
علاقات شين المتعددة في خطر
بري أولسن
وفي ظل التقارير الخاصة بتشخيص شين بفيروس HIV، قامت بري أولسن وهي ممثلة أفلام إباحية سابقة وصديقة سابقة لتشارلي شين بالتعليق على التقارير الخاصة بتشخيص شين بالفيروس وذلك برسالة نشرتها على موقعها الإلكتروني وكتبت فيها: "ترددت مؤخرا أقاويل حول تشخيص صديق سابق لي بفيروس HIV، هذه شائعات ولا أعرف شيئا عن هذا الأمر أكثر مما يعرفه الآخرون، وبالنسبة لي فإنني قد خضعت لفحوصات طبية عديدة من انفصالي عن هذا الصديق ولقد قمت بزيارة طبيب أمراض النساء الخاص بي عدة مرات أيضا ولقد جاءت الفحوصات والاختبارات التي خضعت لها بنتائج مطمئنة في كل مرة".
 
دنيس ريتشاردز
مجلة "Us Weekly" ذكرت في تقرير لها أن الممثلة دنيس ريتشاردز وهي زوجة شين السابقة تعلم بأمر تشخيصه بفيروس الإيدز وطبقا لما ذكرت المجلة فإن شين قد تم تشخيصه بالفيروس خلال الفترة التي كان مازال فيها مرتبطا بريتشاردز، ولقد ذكرت المجلة نقلا عن مصادر مقربة أن ريتشاردز وابنيتها من شين لسن مصابات بفيروس HIV.
 
بروك ميولر
بعد انفصال الممثل تشارلي شين عن زوجته بروك ميولر خاض الاثنان معارك قضائية طويلة حاول فيها كل طرف الفوز بحضانة طفليهما، هذه الصورة من عشاء عائلي يجمع ما بين ميولر وشين وطفليهما في شهر سبتمبر عام 2011، ألقى القبض على تشارلي شين في يوم 25 ديسمبر عام 2009 بتهمة التعدي على زوجته آنذاك بروك ميولر، شين أقر بالذنب في تهمة التعدي الموجهة إليه وحكم عليه بقضاء 30 يوماً في مصحة لعلاج الإدمان وحضور 30 ساعة من جلسات للعلاج النفسي لمساعدته على التحكم في رود أفعاله العنيفة.
 
ناتالي كينلي 
علاقته بناتالي كينلي انتهت سريعا بعد أن انتقلت كينلي من منزل شين في بيفرلي هيلز في شهر يونيو عام 2011، في يوم 5 مارس عام 2011 أذاع تشارلي شين أولى حلقات مسلسله المبث على شبكة الإنترنت والذي يحمل اسم "Sheen's Korner "، هذا المسلسل يتابع حياه شين الصاخبة والمثيرة للجدل ولقد ظهر فيه مغني الراب سايمون ريكس وصديقة شين ناتالي كينلي، ولقد يبدأ شين في العمل في هذا المنزل بعد طرده من المسلسل الكوميدي الشهير "Two and a Half Men" واستبداله بالممثل أشتون كوتشر.
 
كيسي جوردن 
هي ممثلة أفلام إباحية وصديقة أخرى لشين ولقد تحدثت في تغريدة لها في شهر يناير عام 2011 عن حفلات صاخبة في منزل شين استمرت لساعات طويلة.
 
كابري أندرسون
في يوم 26 أكتوبر عام 2010 عاد شين إلى جناحه الفخم في فندق بلازا بصحبة صديقته آنذاك كابري أندرسون وهي ممثلة أفلام إباحية ولقد كان شين ولقد كان شين وقتها مخمورا وقام بتحطيم جناحه في الفندق وأضطر لدفع تعويضات للفندق بقيمة 7 آلاف دولار ثمنا للخسائر.
 
حياة تشارلي المضطربة
تشارلي شين ظهر في مقابلة صحفية أثارت الجدل في برنامج 20/20 في يوم 28 يناير عام 2011 ولقد اعترف في هذه المقابلة بتعاطيه للمواد المخدرة وعدد من الحقائق الصادمة الأخرى عن حياته.
 
تشارلي شين ظهر في رسالة مصورة في برنامج "Today" في يوم 28 فبراير عام 2011 ولقد تحدث في رسالته عن طرده من المسلسل الكوميدي الشهير "Two and a Half Men" وأكد أن من اتخذوا هذا القرار سيندمون عليه وسيتوسلون إليه ليعمل معهم مجددا.
 
في شهر يونيو عام 2010 عثر على سيارة تشارلي شين المرسيدس بنز ملقاة ومحطمة على جانب الطريق ولقد اكتشفت الشرطة أن شين ترك مفاتيح السيارة في داخلها مما جعلها عرضة للسرقة وبسؤال شين أكد أنه لم يلاحظ سرقة السيارة إلا بعد أن أخبرته الشرطة عن حادثة السرقة.