أمل كلوني حامل في طفلها الأول

جورج وامل كلوني

جورج وامل كلوني

جورج فرح وخائف بنفس الوقت

جورج فرح وخائف بنفس الوقت

جورج خائف على حمل امل بسبب نحافتها الشديدة

جورج خائف على حمل امل بسبب نحافتها الشديدة

امل تنتظر طفلها الاول

امل تنتظر طفلها الاول

اشهر زوجين بالعالم

اشهر زوجين بالعالم

إنتشرت مؤخرا العديد من الشائعات حول حمل المحامية البريطانية أمل كلوني في طفلها الأول من زوجها الممثل الشهير جورج كلوني، وقد ازدادت هذه الشائعات حدة بعد أن لاحظ البعض ظهور أمل بجسد ممتلئ قليلاً عن المعتاد وذلك أثناء حضورها للعرض الأول من فيلم "Our Brand is Crisis"، مجلة " OK" نشرت تقريراً في عددها الجديد تؤكد فيه أنباء حمل أمل كلوني.
 
أمل بالشهر الثالث
مجلة "OK" نقلت عن مصدر مقرب من عائلة كلوني قوله إن أمل كلوني حامل في شهرها الثالث ولكن آثار الحمل لا تبدو ظاهرة عليها كثيرا بسبب ضآلة بنيتها، وقد تحدث عن المصدر عن ذلك قائلا: "إنها صغيرة الحجم ولذلك لا تظهر عليها آثار الحمل بوضوح، إنها الآن في شهرها الثالث وأعتقد أن آثار الحمل لن تظهر عليها إلا بعد فترة ولذلك ستتمكن من إخفاء الأمر لفترة لا بأس بها".
 
وقد أكد المصدر لمجلة "OK" أن الزوجين أمل وجورج كلوني يرغبان في إبقاء أمر حمل أمل بطفلهما سرياً. وتحدث المصدر عن ذلك وقال: "إنها يشعران بالقلق ولا يرغبان في الكشف عن الأمر، إنهما يخشيان من حدوث مشكلات في الحمل بسبب عمر أمل (37 عاماً) وضآلة بنيتها".
 
نحافة أمل تسبب خوفاً لجورج
وقال المصدر أيضا أن نحافة أمل كلوني جعلت زوجها يشعر بالقلق البالغ عليها بعد أن علم بأنباء حملها ولذلك فقد أصبح يتأكد من اتباعها لنظام غذائي صحي، وقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "جورج يشعر بالكثير من القلق في الوقت الحالي، وفي كل مناسبة تقريبا نجده يسأل أمل إذا كانت قد تناولت طعامها، وعندما يضطر للسفر يحرص على أن يتم إيصال الطعام لها في المنزل ليضمن حصولها على كمية الطعام المناسبة لها في حالتها الصحية الراهنة". 
 
ولقد كشف المصدر أيضا أن حمل أمل كلوني جاء طبيعيا ولم يستخدم فيه تقنية الإخصاب المجهري وأن أمل وجورج كلوني لم يكونا يخططان تماما لإنجاب طفل ولكنها سعيدين كثيرا بطفلهما الأول.