أشهر شائعات الأسبوع: طلاق كلوني وحمل كيت ميدلتون بتوأم

Monica Raymund and taylor kinney

Monica Raymund and taylor kinney

كيت ميدلتون حامل في طفلين توأم

كيت ميدلتون حامل في طفلين توأم

كلوي كارداشيان وأدوم لامار يستعدان للعودة إلى بعضهما مجددا

كلوي كارداشيان وأدوم لامار يستعدان للعودة إلى بعضهما مجددا

براد يوافق أخيرا على تقديم برنامج

براد يوافق أخيرا على تقديم برنامج

أمل كلوني تكتشف أن زوجها الممثل جورج كلوني متورط مع رجل وقررت الانفصال عنه

أمل كلوني تكتشف أن زوجها الممثل جورج كلوني متورط مع رجل وقررت الانفصال عنه

 تايلور كيني خطيب ليدي جاجا يتورط في علاقة حميمية مع مونيكا ريموند

تايلور كيني خطيب ليدي جاجا يتورط في علاقة حميمية مع مونيكا ريموند

نلتقي مجددا مع قراء وزوار "هي" الكرام، لنتناول كعادتنا كل أسبوع، أشهر الاشاعات التي طالت المشاهير هذا الأسبوع.
 
كلوي كارداشيان وأدوم لامار يستعدان للعودة إلى بعضهما مجددا: 
نشرت مجلة "Life & Style" تقريراً لها ذكرت فيه أن كلوي كارداشيان وأودم لامار قد قررا العودة إلى بعضهما مجددا وأنهما يخططان إلى إقامة احتفال يقومان فيه بإعادة تجديد عهود زواجهما إلا أنهما حتى الآن لم يقررا الموعد والمكان الذي سيقام فيه مراسم تجديد عهود الزواج وهما بانتظار أن تتحسن صحة لامار بشكل أفضل.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان-جينر قوله إن ما تردد عن عودة كلوي كارداشيان إلى لامار أودم غير صحيح وأن كلوي لا تفكر في العودة إلى لامار وأنها حاليا مرتبطة في علاقة مع رجل آخر.
 
تايلور كيني خطيب ليدي جاجا يتورط في علاقة حميمية مع مونيكا ريموند:
نشرت مجلة "National Enquirer" في تقرير لها أن تايلور كيني تربطه علاقة حميمة مع الممثلة مونيكا ريموند بموافقة خطيبته ليدي جاجا والتي ترى أن علاقة خطيبها مع امرأة أخرى سيزيد من عنصر الإثارة في علاقتهما.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop ذكر في تقرير له أن مجلة "National Enquirer" لم تقدم في تقريرها عن وجود علاقة حميمية تجمع ما بين تايلور كيني والممثلة مونيكا ريموند دليلا واحدا على وجود هذه العلاقة أو موافقة ليدي جاجا عليها، وقد نقل الموقع عن متحدث باسم ليدي جاجا قوله بأن ما تردد في ذلك السياق هو مجرد شائعات سخيفة.
 
براد يوافق أخيرا على تقديم برنامج "Saturday Night Live": 
ذكرت مجلة "OK" في تقرير لها أن الممثل براد بيت قد وافق أخيرا على تقديم برنامج " Saturday Night Live" بعد رفضه للفكرة لسنوات طويلة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بيت سيقوم بتقديم حلقات البرنامج وسيسمح للقائمين على البرنامج بإدخال دعابات جديدة للبرنامج تسخر من حياته الشخصية ومن علاقته بزوجته أنجيلينا جولي ومن حقيقة أن لديهما 6 أطفال.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصدر من داخل فريق إعداد وإنتاج برنامج "Saturday Night Live" من عدم صحة ما تردد عن تقديم الممثل براد بيت للحلقات القادمة من برنامج "Saturday Night Live" أو عن نيته السماح للبرنامج من السخرية منه أو من علاقته بأسرته.
 
أمل كلوني تكتشف أن زوجها الممثل جورج كلوني متورط مع رجل وقررت الانفصال عنه: 
ذكرت مجلة "National Enquirer" في تقرير لها أن المحامية البريطانية أمل كلوني تستعد حاليا لطلب الطلاق من زوجها الممثل جورج كلوني بعد أن اكتشفت بأنه على علاقة غير أخلاقية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أمل قد علمت بالعلاقة بعد أن شاهدت صوراً لزوجها.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من الممثل جورج كلوني عدم صحة ما نشر عن انفصال زوجته وقد ذكرت المصادر أن جورج كلوني لم يبدِ اهتماما كبيرا بهذه الشائعة التي وصفها بغير الأخلاقية.
 
كيت ميدلتون حامل في طفلين توأم: 
نشرت مجلة "OK" تقريرا لها ذكرت فيه أن كيت دوقة كمبردج حامل في طفلين توأم، ولقد ذكرت المجلة أنها تأكدت من هذه المعلومات من مصادر لها في البلاط الملكي البريطاني وذكرت هذه المصادر أن كيت حامل في طفل وطفلة.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصدر مقرب من عائلة كيت ميدلتون من عدم صحة ما تردد عن حمل كيت في طفلين توأم ولقد ذكر المصدر أن كيت ليست حاملاً على الإطلاق وأن ما نشر في هذا السياق لا أساس له من الصحة.