أنجلينا جولي: علاقتي ببراد مستقرة رغم المشاجرات العنيفة!!

حب لايموت

حب لايموت

فيلم يستحق المشاهدة

فيلم يستحق المشاهدة

مشهد عنف من الفيلم

مشهد عنف من الفيلم

برانجلينا

برانجلينا

انجلينا تحمل ابنها

انجلينا تحمل ابنها

 انجلينا المثابرة

انجلينا المثابرة

الممثلة أنجيلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت قاما بنفي الشائعات التي ترددت مؤخرا عن وجود مشكلات في زواجهما من خلال مقابلة تلفزيونية مشتركة بينهما ستذاع في برنامج "Today" ، وقد أكدت جولي خلال المقابلة أن علاقتها بزوجها مستقرة للغاية على الرغم مشاهد الشجار العنيفة بينهما في فيلمهما الجديد "By the Sea" والتي تضمنت الكثير من الدموع وصراخا متبادلا وصفعات،. وقد تحدثت جولي عن ذلك قائلة: "أنا واثقة تماما بأن المشاهد سيدرك أنه إذا كانت قصة الفيلم (علاقة مضطربة بين زوجين) تمس عالمنا الحقيقي لم نكن لنتمكن من القيام بها، الحقيقة أننا تمكنا من القيام بالفيلم لأن علاقتنا مستقرة للغاية ولأن المشكلات التي ناقشها الفيلم لا تعكس مشكلات في حياتنا الحقيقية". 
 
دعم براد لي لا ينتهي ابداً
جولي تحدثت أيضا خلال المقابلة عن دعم زوجها المستمر لها وخاصة خلال فترة خضوعها لعمليات جراحية لاستئصال الثدي وإزالة المبيض وقناتي فالوب وذلك بعد أن علمت من خلال الفحوصات الطبية أن هناك فرصة كبيرة لإصابتها بسرطان الثدي أو سرطان الرحم، جولي تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد علمت من خلال العمليات التي خضعت لها أنه بجواري ويقدم لي الدعم وأنني لن أشعر أبدا أنني لم أعد المرأة التي كنت عليها بسبب هذه الجراحات لأن زوجي لن يترك هذا يحدث أبدا". 
 
براد بيت تحدث خلال المقابلة أيضا عن قرار زوجته بالخضوع لعمليات جراحية لاستئصال الثدي وإزالة المبيض وقناتي فالوب ووصف قرارها بالقرار المخيف والضروري. وقد تحدث عن ذلك قائلا: "لقد كان دافعها الأول هو القيام بكل ما يمكن عمله حتى تبقى أسرتنا معا، لقد كان هذا قرارها وهو قرار مخيف بدون شك لقد كانت هناك العديد من الأشياء على المحك وكانت هناك احتمالات عديدة للخطأ".
 
انجلينا لا تجيد الطبخ
وبعيدا عن القرارات الصعبة والمخيفة في حياة أنجينا جولي وبراد بيت، كشفت جولي وبيت خلال المقابلة عن قرار آخر اتخذه بيت من أجل حياتهما الزوجية وذلك بعد أن علم أن جولي لا تجيد الطبخ ولقد تحدثت جولي عن ذلك قائلة: "بعد 3 أشهر من زواجنا قالي لي، أعتقد علي أن أبدأ بتعلم الطهو"، بيت أضاف مازحا: "هذا صحيح، هي ليست لها علاقة بما يدور في المطبخ".