جينيفر أنستون: لم أرَ صور زفافي حتى الآن!!

جينيفر أنستون

جينيفر أنستون

جينيفر وجاستين

جينيفر وجاستين

جينيفر أنستون لم أرى صور زفافي حتى الأن

جينيفر أنستون لم أرى صور زفافي حتى الأن

جينيفر أنستون في مرحلة الصبا

جينيفر أنستون في مرحلة الصبا

الممثلة جينيفر أنستون لم تكن تمزح عندما قالت إنها قامت بكل ما يمكن عمله للحفاظ على سرية حفل زفافها على الممثل جاستين ثيروكس والذي أقيم في يوم 5 أغسطس في منزل "Bel-Air" الذي يمتلكه الزوجان، فخلال مقابلة جديدة لها مع موقع Yahoo! Beauty والتي قامت بإجرائها خبيرة المكياج الشهيرة بوبي براون، كشفت أنستون عن الترتيبات التي أعدتها هي وزوجها ثيروكس لضمان سرية حفل زفافها جعلتها لا ترى صور حفل زفافها إلى الآن.
 
سرية لدرجة الحيرة
تحدثت أنستون 46 عاماً عن ذلك وقالت: "لقد كنا مصرين تماما أن يكون حفل الزفاف مناسبة خاصة بنا فحسب، حتى أننا لم نر صور حفل الزفاف حتى الآن، ولكن أتعلمين لقد سارت الأمور على ما يرام ونحن سعيدان للغاية لأننا لم نر صور حفل زفافنا على أغلفة المجلات، لقد كان كل ذلك رائعاً للغاية".
 
ترتيبات أمنية قاتلة
السبب الذي جعل صور حفل زفاف جاستين ثيروكس وجينيفر أنستون لا تظهر في المجلات هو الترتيبات الأمنية المحكمة التي أعدها الزوجان لضمان سرية وخصوصية حفل زفافهما ومنها عدم السماح لأي من ضيوف الحفل بالتقاط صور لحفل الزفاف ولقد تم منع دخول أجهزة المحمول لحفل الزفاف للتأكد من عدم التقاط صور سرية للحفل وذلك طبقا لما ذكره هوارد ستيرن وهو أحد ضيوف الحفل، ولم يقم بالتقاط صور حفل الزفاف سوى المصور الرسمي لحفل الزفاف ويقال أنه تيري ريتشاردسون.
 
ارتدي الجينز من أجل جاستن
خلال المقابلة تطرق الحديث عن الموضة وقد كشفت جينيفر أنستون عن أن زوجها يفضل رؤيتها في البنطلونات الجينز الضيقة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "زوجي يحب مظهري كثيرا في البنطلونات الجينز الضيقة وهو لا يرغب أن يراني أرتدي سواها، بالنسبة لي أنا أفضل البنطلونات واسعة الأرجل من موضة السبعينيات أو البنطلونات الممزقة الواسعة قليلا"، وأضافت أنستون مازحة: "أنا والبنطلونات الجينز الضيقة لا نتفق كثيرا".