انفصال حزين ومفاجىء لهالي بيري وزوجها بسبب!!

 هالي بيري وزوجها أوليفر مارتينيز ينفصلان بسبب مشكلات ثقافية وجغرافية

هالي بيري وزوجها أوليفر مارتينيز ينفصلان بسبب مشكلات ثقافية وجغرافية

هالي بيري وزوجها أوليفر مارتينيز

هالي بيري وزوجها أوليفر مارتينيز

هالي بيري وأوليفر

هالي بيري وأوليفر

هالي بيري باخر شهر بحملها الثاني

هالي بيري باخر شهر بحملها الثاني

اوليفر يحمل ابنه هالي

اوليفر يحمل ابنه هالي

المشكلات الثقافية والجغرافية كانت هي أهم الأسباب وراء انفصال الممثلة هالي بيري عن زوجها أوليفر مارتينيز وذلك طبقا لما ذكره موقع " E! News" ولقد ذكر الموقع أن أوليفر مارتينيز الفرنسي الأصل لا يرغب في مغادرة فرنسا والعيش في الولايات المتحدة بصحبة زوجته الأمريكية هالي بيري، ولقد تحدث مصدر مقرب من بيري ومارتينيز عن ذلك قائلا: "أوليفر أصبح يقضي الوقت الأكبر في فرنسا، وبمرور الوقت أصبح كلاهما يقضي الكثير من الوقت بعيد عن الآخر، هناك الكثير من الفروق الثقافية التي توجد بينهما لذلك في نهاية الأمر لم يتمكنا من الاتفاق".
 
الانفصال بسبب مشكلات ثقافية وجغرافية
المصدر تحدث أيضا عن عدم رغبة مارتينيز في ترك فرنسا والعيش في الولايات المتحدة حيث يصل الاهتمام الإعلامي به وبزوجته هالي بيري إلى ذروته ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "أوليفر يحب فرنسا وهو يرغب في أن يعيش في مدينة باريس وهو أيضا من النوع الذي يفضل بقاء الصحفيين بعيدا عن حياته الشخصية وهو يرى أن الحياة في أوروبا ستمنحه المزيد من الخصوصية".
 
حب قوي انتهى مع الوقت
ولقد تحدث المصدر أيضا عن العلاقة القوية التي كانت تجمع ما بين هالي بيري وأوليفر مارتينيز وكيف أنها لم تصمد كثيرا أمام الصعاب التي واجهت علاقتهما، ولقد قال المصدر عن ذلك: "لقد كانت تجمعهما علاقة حب قوية للغاية ولكن الصعاب التي واجهت علاقتهما أفسدت الأمور كثيرا، في مرحلة ما شعرا وكأن كل الأشياء أصبحت تسير ضدهما، وهناك أيضا علاقة هالي بصديقها السابق جابريل أوبري، إنه والد طفلتها نهلا ولذلك فإن العلاقة بينهما لا يمكن إنهائها تماما ولقد تسبب ذلك في الكثير من المشكلات بين هالي وأوليفر".
 
انفصال حكيم
ولقد قال المصدر أيضا أن هالي بيري وأوليفر مارتينيز كانا يأملان في أن تتحسن الأوضاع بالقليل من الصبر ولكن هذا لم يحدث ولذلك قررا الانفصال، ولقد نحدث المصدر عن ذلك قائلا: "لقد استمرت معاناتهما مع مشكلات جغرافية ومشكلات أخرى لفترة طويلة ولقد حاولا الانتظار أملا في أن تتحسن الأمور في المستقبل ولكن هذا لم يحدث لذلك قرر الاثنان إنهاء الأمور بينهما والمضي قدما". 
 
هالي بيري وأوليفر مارتينيز تقابلا في عام 2010 في موقع تصوير فيلم " Dark Tide" ولقد تزوجا في يوم 13 يوليو عام 2013 في فرنسا وخلال زواجهما أنجبا طفل في يوم 5 أكتوبر عام 2013 وأطلقا عليه اسم ماسيو روبرت، ولقد تقدم الاثنان بطلب الطلاق في هذا العام بعد زواج استمر لمدة عامين.