شائعات المشاهير هذا الأسبوع: إنفصال وتدمير واعتزال

ميلا كونيس وأشتون كوتشر قررا الانفصال

ميلا كونيس وأشتون كوتشر قررا الانفصال

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

 كلوي ولامار بحفل زواجهم

كلوي ولامار بحفل زواجهم

لامار وال كاردشيان

لامار وال كاردشيان

سيلينا جوميز تتخذ قرار بالإعتزال

سيلينا جوميز تتخذ قرار بالإعتزال

سخرية من الشائعة

سخرية من الشائعة

انجلينا وبراد حب لا يموت

انجلينا وبراد حب لا يموت

عائلة كارداشيان تسببت في تدمير أودم لامار

عائلة كارداشيان تسببت في تدمير أودم لامار

نستعرض معكم اليوم آخر الشائعات التي تناولتها الصحف عن المشاهير خلال هذا الأسبوع.
 
سيلينا جوميز تتخذ قرار بالإعتزال: 
نشرت مجلة "OK" خبرا تقول فيه إن المغنية سيلينا جوميز قد اتخذت قرارت باعتزال الحياة الفنية والابتعاد عن عالم الشهرة والأضواء وذلك لأنها ترغب في حياة أكثر بساطة وهدوءاً، خاصة وأنها قد سئمت من التصرفات التي تتسم بالغدر والخيانة والنفاق من بعض زملائها في المجال الفني، وقد ذكرت المجلة أيضا أن سيلينا جوميز قد أخبرت وكيل أعمالها أن ألبومها الجديد "Revival" سيكون آخر ألبوم لها.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى ما تردد عن نية المغنية سيلينا جوميز لاعتزال العمل الفني بعد أن تأكد من مصادر مقربة منها وعلى الرغم من أن جوميز قد تحدثت في الماضي كثيرا عن الضغوط التي تتعرض إليها بسبب عالم الشهرة والأضواء إلا أنها لا تنوي على الإطلاق اعتزال عالم الغناء والتمثيل كما ذكرت مجلة "OK".
 
عائلة كارداشيان تسببت في تدمير أودم لامار: 
ذكرت مجلة "In Touch" في تقرير لها أن عائلة كارداشيان كانت سببا في دفع لامار إلى الإدمان الذي كاد أن يتسبب في وفاته وأن حياة الأسرة التي تعتمد على الأضواء والحفلات الصاخبة جعلت لامار أكثر عرضة للإدمان.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نفى ما ذكر أن عن عائلة كارداشيان كانت سببا في دفع لامار للإدمان ولقد ذكر الوقع حقيقة مؤسفة عن لامار تنفي هذه الشائعة تماما وهو أنه لديه ماضٍ طويل مع الإدمان امتد لسنوات طويلة وأن إدمانه للمواد المخدرة بدأ قبل مقابلته لكلوي كارداشيان وزواجه منها بسنوات طويلة.
 
انفصال انجيلينا جولي عن براد بيت: 
نشرت مجلة "OK" تقريراً ذكرت فيه أن الممثلة انجيلينا جولي ستستغل الأشهر الطويلة التي سيستغرقها تصوير فيلمها الجديد في كمبوديا في الانفصال تدريجيا عن براد بيت وذلك بعد تصاعد الخلافات بينهما لدرجة جعلت الحياة بينهما مستحيلة.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop ذكر أن مجلة "OK" لم تذكر دلائل حقيقية في تقريرها على ما ذكرته بشأن انفصال أنجيلينا جولي عن براد بيت وعلى الرغم من ذلك فقد قام الموقع بالتواصل مع مصادر مقربة من الزوجين وجميعها أكد عدم صحة الشائعات الخاصة بانفصال بيت وجولي.
 
ميلا كونيس وأشتون كوتشر قررا الانفصال:
 نشرت مجلة "OK" تقريراً ذكرت فيه أن زواج ميلا كونيس من أشتون كوتشر قد انتهى على الرغم من أن عمر الزواج لم يتجاوز أشهر قليلة وطبقا للمجلة فإن سبب انفصال كوتشر وكونيس هو انعدام ثقة كونيس في كوتشر فهي تشعر أنه قد يقدم على خيانتها كما فعل مع زوجته الأولى ديمي مور وأن ما قاله لها عن رغبته في الاستقرار وإنجاب المزيد من الأطفال هو مجرد أكاذيب.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد من مصادر مقربة من أشتون كوتشر وميلا كونيس أنه لا صحة لما تردد عن انتهاء زواج كوتشر وكونيس، وما يؤكد ذلك ما ذكرته مجلة "OK" عن خلاف كونيس وكوتشر حول إنجاب الأطفال على الرغم من أن كونيس نفسها قد ذكرت في مقابلة جديدة لها أن خطوة إنجاب الأطفال آخرين هي خطوة مؤجلة بالنسبة لها ولزوجها.