بالصور: إطلالات عجيبة لكاتي بيري بمناسبة عيدها الـ 31

تحتفل كاتي بيري اليوم بعيدها الـ 31 و قد عرف عن الموسيقية الأمريكية الشابة إطلالاتها الغريبة التي تعكس مواهبها المتعددة! فهي مطربة و كاتبة كلمات أغاني و ممثلة كما أنها عازفة ماهرة على الجيتار و البيانو هذا دون ذكر عروضها المبهرة التي لا تنسى! 
 
طفولة كاتي بيري
ولدت كاتي بيري في 25 أكتوبر عام 1984م لوالدين قسيسين و انضمت في مراحل عمرها الأولى إلى مدارس دينية حيث تنقلت من عمر 3 إلى 11 عبر مدن أمريكية مختلفة بسبب تأسيس والديها للكنائس. ويذكر أن عائلتها كانت تعاني من صعوبات مالية و يعتاشون من بطاقات الدعم الغذائية التي كانت الكنائس تقدمها للمعتازين. وبعد أن قدمت لوالديها عرضاً غنائياً في سن التاسعة اقترح الأبوين انضمامها لمدرسة تدريب للأوتار الصوتية حيث كانت تغني في الكنيسة من سن 9 إلى 17. 
 
كاتي بيري و عالم الموسيقى
ويبدو أن رحلة كتابة الأغاني بدأت منذ سنوات المراهقة الأولى حيث قدمت أول أغنية من كلماتها بعد حصولها على أول غيتار لها كهدية لعيد ميلادها الـ 13. 
 
كاتي بيري بعد الشهرة والثراء
واليوم في سن الـ 31 تعتبر كاتي بيري على رأس نجوم الموسيقى في أمريكا والعالم ولكنها لا تزال متصلة بالحياة الواقعية والإحساس بالمسئولية تجاه من هم أقل حظاً حيث تم تعيينها عام 2013م كسفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسيف. و تعزز كاتي بيري حسها الإنساني بشكل مستمر عن طريق المساهمة في جمع الأموال و تقديم التبرعات إلى مؤسسات الرعاية الصحية للأطفال.  بالإضافة إلى حسها المجتمعي بدعم المتاحف الفنية حيث قامت العام الماضي بالمساهمة في جمع 2.4 مليون دولار لصالح متحف الفن المعاصر في لوس أنجلوس بالتعاون مع مشاهير آخرين مثل فاريل ويليامز و تيم آلين وغيرهم. 
 
إطلالات كاتي بيري
نتمنى للموهوبة كاتي بيري عيد ميلاد  سعيد و نستعرض معكم بالصور مجموعة من إطلالاتها العجيبة و اللعوبة و التي لا تزال عالقة بالأذهان ..