إكتشفي معنا: كيف تحافظ النجمات على رشاقتهن؟

جيجي حديد تعشق رياضة البوكس

جيجي حديد تعشق رياضة البوكس

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا

سيندي كروفورد

سيندي كروفورد

كلوي كادراشيان

كلوي كادراشيان

كورتني كاردشيان

كورتني كاردشيان

 ميرندا كير

ميرندا كير

 كيت ابتون

كيت ابتون

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

جينيفر انيستون

جينيفر انيستون

 تايلور سويفت

تايلور سويفت

اليساندرا

اليساندرا

 جيجي حديد

جيجي حديد

 جيكسا البا

جيكسا البا

جيسكا بيال

جيسكا بيال

 ال كارداشيان

ال كارداشيان

المظهر الرياضي الرشيق واللياقة البدنية العالية التي تتمتع بها الكثير من النجمات لا تأتي من فراغ بل تتطلب الكثير من العمل والجهد واتباع حمية غذائية صارمة وممارسة التمارين الرياضية لعدة ساعات يوميا واليوم سنتعرف معا على عدد من الرياضات التي تمارسها عدد من النجمات للحفاظ على رشاقتهن:
 
جيجي حديد: 
التمرن على جهاز الدراجة الهوائية مع أنغام الموسيقى (ما يعرف باسم Soul Cycle) قد يكون التمرين الرياضي المفضل لدى عارضة الأزياء جيجي حديد ولكنها تمارس رياضة الملاكمة من حين لآخر للحفاظ على لياقتها البدنية، وفي يوم 20 أكتوبر عام 2015 شوهدت جيجي وهي تمارس رياضة الملاكمة في إحدى الصالات الرياضية في مدينة نيويورك.
 
كورتني كارداشيان: 
كورتني داومت على ممارسة تمرينات حرق الدهون وتمرينات اللياقة البدنية منذ أن أنجبت طفلها الأصغر راين، ولقد نشرت كورتني في يوم 19 أكتوبر على موقع الانستقرام صورة لها بجسد رشيق وكتبت تعليقاً على الصورة تقول فيه أن ممارسة الرياضة كانت دائما واحدة من الأشياء التي تجعلها تشعر بالهدوء والسلام النفسي.
 
ساندرا بولوك: 
رياضة العدو من الرياضات المفضلة لدى ساندرا بولوك ولقد شوهدت ساندرا بالملابس الرياضية وهي في طريقها لدخول أحد المنتجعات الصحية بعد انتهائها من ممارسة رياضة الجري، وقد التقطت هذه الصورة لساندرا بعد أيام قليلة من قضائها لعطلة الأسبوع بصحبة صديقها المصور برايان راندل وصديقيها المقربين جاستين ثيروكس وزوجته جينيفر أنستون.
 
ميراندا كير: 
الحفاظ على الجسد الرياضي النحيف المميز لعارضات الأزياء ليس مهمة سهلة ولكن عارضة الأزياء ميراندا كير تداوم على ممارسة التمارين الرياضية في صالات التدريب حتى تتمكن من الحفاظ على لياقتها البدنية وجسدها الرشيق ولقد كانت ميراندا كثيرا ما تقوم بنشر صور من جلسات التمارين الخاصة بها وفي يوم 6 سبتمبر عام 2015 نشرت ميراندا صورة على الانستقرام تظهر فيها في إحدى الصالات الرياضية، ميراندا كير تمارس أيضا تمارين المرونة ولقد نشرت في يوم 31 أغسطس 2015 صورة لها وهي تمارس تمارين المرونة على أحد الشواطئ.
 
جينيفر أنستون: 
انشغال الممثلة جنيفر أنستون في تصوير فيلمها الجديد "Mother's Day" في أتلانتا لم يمنعها من ممارسة الرياضية خلال فترة استراحتها، وقد شوهدت الممثلة جينيفر أنستون في يوم 1 سبتمبر عام 2015 وهي تمارس تمارين المرونة ورياضة الجري في أحد شوارع مدينة أتلانتا.
 
بريتني سبيرز:
أصبحت تفضي معظم وقتها في مدينة لاس فيجاس بسبب انشغالها في عروضها الموسيقية في مدينة لاس فيجاس ولكن بريتني تمارس رياضة اليوجا في الأوقات التي لا تعمل فيها، ولقد نشرت بريتني في يوم 15 أغسطس عام 2015 صورة لها على الانستقرام ظهرت فيها وهي تمارس رياضة اليوجا وقد كتبت معلقة على الصورة: "ممارسة القليل من اليوجا في غرفة الفندق في يوم السبت".
 
جسيكا بيل: 
أنجبت طفلها الأول سيلاس في شهر أبريل في هذا العام ولكنها استعادت مظهرها الرشيق بسرعة لفضل مداومتها على ممارسة التمارين الرياضية ولقد شوهدت جسيكا بيل في يوم 13 أغسطس عام 2015 وهي تغادر إحدى الصالات الرياضية في ويست هوليوود.
 
كلوي كارداشيان: 
أدهشت الجميع بخسارتها للكثير من الوزن خلال الأشهر الماضية، ولقد أكدت كلوي مرات عديدة أن الفضل في خسارتها للوزن يعود لمداومتها على ممارسة الرياضة ولقد كانت كلوي كثيرا ما تنشر صورا على الانستقرام لجلسات التدريب الخاصة بها ولقد نشرت في يوم 12 يونيو 2015 صورة لها وهي تمارس رياضة رفع الأثقال في الصالة الرياضية.
 
سيندي كروفورد: 
عارضة الأزياء سيندي كروفورد ستحتفل بعيد ميلادها الخمسين في العام القادم ولكن بالرغم من ذلك فهي تتمتع بلياقة مذهلة، وفي يوم 22 مايو عام 2015 نشرت سيندي على الانستقرام صورة لها وهي تمارس رياضة اليوجا.
 
تايلور سويفت: 
رياضة المشي من الرياضات المفضلة لدى المغنية تايلور سويفت وفي يوم 31 مايو عام 2015 شوهدت تايلور سويفت وهي تمارس رياضة المشي في أحد شوارع لوس أنجلوس.
 
صوفيا فيرجارا: 
في ويست هوليوةد في يوم 12 فبراير عام 2015. منشغلة تماما في التخطيط لحفل زفافها على خطيبها جو منجانيللو ولكن هذا لم يمنعها من الذهاب لصالة الرياضية لممارسة الرياضة، ولقد شوهدت صوفيا وهي في طريقها لمغادرة إحدى الصالات الرياضية في ويست هوليوود في يوم 12 فبراير عام 2015.