بيونسيه تصطحب إبنتها لحفل جانيت جاكسون

حفل جانيت

حفل جانيت

كوين لطيفة بحفل جانيت

كوين لطيفة بحفل جانيت

حفل جانيت جاكسون

حفل جانيت جاكسون

بيونسيه وبلو

بيونسيه وبلو

بيونسيه تصطحب ابنتها لحفل جانيت جاكسون

بيونسيه تصطحب ابنتها لحفل جانيت جاكسون

إصطحبت المغنية بيونسيه، إبنتها الصغيرة بلو أيفي إلى حفل جانيت جاكسون الموسيقي الذي أقيم الجمعة 16 أكتوبر في استاد "The Forum" في مدينة إنجليووود في كاليفورنيا.
 
المعجبون شاهدوا بيونسيه 34 عاما بصحبة ابنتها بلو أيفي 3 أعوام في حفل جانيت جاكسون، وقد كانت بيونسيه وبلو أيفي تغنيان وترقصان معا على أنغام أغنيات جانيت جاكسون أثناء تواجدهما في الحفل. وذهبت بيونسيه وبلو أيفي إلى كواليس المسرح لمقابلة الفتيات الصغيرات اللاتي شاركن في حفلات جانيت جاكسون الموسيقية ضمن جولتها الموسيقية العالمية "Unbreakable" كراقصات محترفات.
 
ونشرت واحدة من الفتيات المشاركات في حفل جانيت الموسيقي تدعى تايلور هاتالا صورة على موقع الانستقرام، ظهرت فيها تايلور بصحبة بيونسيه وابنتها بلو أيفي ولقد كتبت تايلور معلقة على هذه الصورة: "ممتنة للغاية لحصولي على فرصة مقابلة بيونسيه وابنتها الجميلة بلو أيفي في حفل جانيت جاكسون الموسيقي ضمن الجولة الموسيقية العالمية "Unbreakable".
 
صداقة متينة
بيونسيه وجانيت جاكسون من الأصدقاء المقربين، وبيونسيه وأسرتها من أشد المعجبين بالمغنية الشهيرة جانيت جاكسون وشقيقها المغني الراحل مايكل جاكسون، وفي عيد القدسين الماضي (عيد الهالوين) ارتدت بيونسيه زياً يحاكي إطلالة جانيت جاكسون في أغنيتها الشهيرة "Rhythm Nation" وارتدت بلو أيفي جاكت أحمر اللون مزيناً بقطع الحلي الذهبية وهو جاكت يشبه كثيرا الجاكت الشهير الأحمر الشهير الخاص بالمغني الراحل مايكل جاكسون والذي شوهد وهو يرتديه مرات عديدة.