بالفيديو: الدراما التركية تقدم رجال السلطانة بعد حريم السلطان!

كوسيم في صباها

كوسيم في صباها

مسلسل السلطانة كوسيم

مسلسل السلطانة كوسيم

مسلسل كوسيم

مسلسل كوسيم

خالد أرغنج في دور السلطان

خالد أرغنج في دور السلطان

بيرين سات تجسد شخصية كوسيم

بيرين سات تجسد شخصية كوسيم

السلطانة صفية

السلطانة صفية

السلطانة كوسيم

السلطانة كوسيم

المسلسل الذي طال انتظاره

المسلسل الذي طال انتظاره

 السلطان سليمان

السلطان سليمان

يبدو أن منتجي العمل الدرامي "حريم السلطان" الذي يتناول الحقبة العثمانية ما زالت شهيتهم مفتوحة لهذا النوع من الأعمال بعد النجاح الكبير والهائل كان لا بد من استثماره، فعند نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع العالم الماضي، تم عرض تريلر مشوّق للمسلسل العثماني القادم "السلطانة كوسيم" الذي بدأت أول حلقاته هذا الشهر.
 
ويمكننا القول ان اختيار المنتج "تيمور ساوجي" ذكي للغاية بتركيزه على حياة القصور مرة أخرى ولكن من منظور آخر وتأثير نساء القصر من خلال شخصية "كوسيم" التي اعتبرت أول سلطانة تحكم الدولة العثمانية فعلياً وليس من خلف الستار كمن سبقوها، كما أنها أول امرأة جلست على عرش الإمبراطورية العثمانية.
 
وتلعب دور السلطانة في فترة المراهقة الممثلة اليونانية وطالبة الثانوية العامة "أنستازيا زيسليمبو"، وبعدها تجسد النجمة التركية "بيرين سات" دور السلطانة في شبابها وتكوّن شخصيتها المعروف عنها بجبروتها ودهائها وحبها للسلطة أكثر من أي شيء.
 
ويعتبر هذا العمل هو الأضخم إنتاجيا في تركيا مع عدد النجوم المشاركين في العمل على رأسهم النجمة بيرين سات بدور السلطانة كوسيم وهوليار أفشار بشخصية السلطانة صفية، إلى جانب اسراء ديرمانجي اوغلو الشهيرة بشخصية ميّسر من مسلسل "فاطمة"، ومتتى هوروز أوغلو، زيلجو اركيش، شاهين جيري هان، محمد كورتلش، ألما تيرزي، أصليهان جوربيز، اركان كوكلش وغيرهم.
 
يشار إلى أن المسلسل بدأ عرضه يوم 7 أكتوبر في 17 دولة بالتزامن مع عرضه في تركيا على شاشة قناة ستار.
 
مشاهدة تريلر مسلسل السلطانة كوسيم: