مشاهير حصلوا على مظهر جديد بـ2015

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

مات ديمون

مات ديمون

ميليسا مكارثي

ميليسا مكارثي

كرستينا هندريكس

كرستينا هندريكس

كالفين هاريس

كالفين هاريس

جينيفر جودين

جينيفر جودين

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

سام سميث

سام سميث

بريتني سبيرز

بريتني سبيرز

مشاهير هوليوود كثيرا ما يقومون بإجراء عدة تغييرات في مظهرهم وإطلالاتهم، وخلال السنوات الماضية شاهدنا تغيرا كبيرا في مظهر العديد من نجوم ونجمات هوليوود وهو تغير في المظهر لا يستغرق عمله أكثر من بضعة أشهر وذلك بفضل استعانة هؤلاء النجوم بخبراء في التجميل وفي اللياقة البدنية وفي اختيار وتنسيق الملابس، وعادة ما يلجأ النجوم والنجمات إلى تغيير مظهرهم من دور جديد لهم في أحد الأعمال الفنية أو من أجل إجراء تحسينات في مظهرهم العام والسبب الأخير يعد السبب الأول الذي يدفع المشاهير لتغيير مظهرهم.
 
وفي هذا العام ظهر العديد من المشاهير في مظهر جديد ومختلف كثيرا عما كانوا عليه في السابق ومن ضمن هؤلاء الممثلة ميليسا مكارثي التي ظهرت هذا العام بوزن أقل وإطلالات أكثر جاذبية وأناقة، المنتج الموسيقي ومنسق الأغاني كالفين هاريس الذي أصبح مفتول العضلات وأصبح يتمتع بجسد رياضي ممشوق وكلوي كارداشيان التي ظهرت في هذا العام وقد فقدت 35 باوندا من وزنها وأصبحت تتمتع جسد جميل وجذاب.
 
ميليسا مكارثي: 
حضرت في العرض الأول لفيلمها "Tammy" في هذا العام وقد بدا من الواضح بعد ظهورها في العرض الأول للفيلم أنها فد فقدت بعض الوزن، مليسا أطلقت مؤخرا ماركة لتصميم وصناعة الملابس بجميع المقاسات من 4-28 وهي ماركة تحمل اسم "Seven7".
 
كالفين هاريس: 
مظهر المنتج الموسيقي ومنسق الأغاني كالفين هاريس تغيير كثيرا عما كان عليه في السابق حيث أصبح مفتول العضلات بدرجة كبيرة وأصبح يتمتع بجسد رياضي ممشوق، هذا التغيير الكبير في مظهر هاريس ساعده على أن يصبح الوجه الدعائي الجديد لماركة  
"Emporio Armani".
 
كلوي كارداشيان:
كانت في الماضي تمتلك جسدا ممتلئا ولكنها ظهرت في هذا العام وقد فقدت 35 باوندا من وزنها، كلوي أكدت أن المدرب الشهير جونار بيترسون ساعدها كثيرا على فقدان هذا الوزن والحصول على جسد جميل وجذاب.
 
كرستينا هندريكس: 
اشتهرت بدور المرأة الجميلة ذات الشعر الأحمر "جوان هاريس" في مسلسل "Mad Men" ولكن هندريكس ظهرت في هذا العام بشعر أشقر.
 
بريتني سبيرز: 
ظهرت بجسد صحي في هذا العام على غلاف مجلة "Women's Health" وذلك بعد انتهاء المشاكل الصحية التي تعرضت لها في الماضي، ولقد ظهرت بريتني سبيرز في حفل توزيع جوائز اختيار المراهقين لهذا العام بشعر أشقر جميل ذي أطراف ملونة بألوان الباستيل.
 
سام سميث: 
فقد الكثير من وزنه خلال الأشهر الماضية وذلك بعد اتباعه لنظام غذائي وصحي قام بنشر تفاصيل منه عبر موقع الانستجرام، ولقد نشر سميث أيضا صور له وهو يمارس الرياضة، ويقول سميث أن خبيرة التغذية أميليا فرير ساعدته على فقدان الوزن.
 
مات ديمون: 
ظهر بشعر طويل خلال مؤتمر صحفي لفيلمه الجديد "The Great Wall in China" في شهر يوليو في هذا العام، حتى الآن لم يكشف عن تفاصيل كثيرة حول دور ديمون في الفيلم ولكن ما نعلمه هو أن مظهره الجديد له علاقة بدوره في الفيلم.
 
جينيفر لوبيز: 
حصلت على قصة شعر جديدة في هذا العام، لوبيز التي تخلت عن خصلات شعرها المموج الطويل نشرت صورة لها على الانستجرام بشعرها القصير جديدة وكتبت معلقة عليها: "شعر قصير، لا بأس بذلك".
 
جينيفر جودين: 
ظهرت في مهرجان " Comic Con" لهذا العام بشعر قصير ذو لون رمادي، كانت جودين في السابق تظهر بشعر أسود قصير.