شائعات مشاهير في هذا الأسبوع: براد هدد انجلينا بالطلاق.. كيم تتعلم الاتيكيت

 ليوناردو يخطب كيلي

ليوناردو يخطب كيلي

 كاني يامر كيم بتعلم الايتيكت

كاني يامر كيم بتعلم الايتيكت

جي لو وبن ابفليك معا من جديد

جي لو وبن ابفليك معا من جديد

براد يهدد انجلينا

براد يهدد انجلينا

انفصال بيونسيه وجاي زي

انفصال بيونسيه وجاي زي

نستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع ومنها شائعة تهديد براد لانجلينا، جي لو وابن افليلك حب من جديد، كيم تذهب لمدرسة لتعلم الايتيكت، تعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في هذا الأسبوع:
 
بيونسيه وزوجها يخططان للانفصال:
 نشرت مجلة "National Enquirer" تقريراً ذكرت فيه أن بيونسيه وزوجها قررا الانفصال بعد أن تزايدت الخلافات بينهما وأصبحت غير قابلة للحل، وطبقا للمجلة فأن الزوجين قد أوشكا بالفعل على البدء في إجراءات الطلاق ولكنهما تراجعا عن ذلك بعد تردد أنباء عن انفصالهما لوسائل الإعلام ولذلك قررا الانتظار لبعض الوقت حتى لا تتمكن وسائل الإعلام من تغطية إجراءات طلاقهما وقت حدوثها.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop تأكد منة مصادر مقربة من بيونسيه وزوجها جاي زي أنه لا صحة لما تردد عن نية الزوجين في الانفصال والحصول على الطلاق.
 
كاني يرغب في إرسال كيم إلى مدرسة لتعليم فنون اللياقة والإتيكيت: 
نشرت مجلة "Life & Style" تقريراً قالت فيه أن كاني ويست يشعر أن زوجته كيم غالبا ما تتصرف بطريقة خرقاء تثير الإحراج وذلك بسبب جهلها بقواعد وأصول الإتيكيت، حتى أنها لا تستطيع أن تمسك الشوكة والسكين بالطريقة الصحيحة أثناء تناول الطعام ولذلك فإنه يريد أن يقنعها بالذهاب إلى مدرسة لتعليم فنون اللياقة والإتيكيت.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي لمغني الراب كاني ويست قوله بأن ويست لا يرغب في إرسال زوجته كيم إلى مدرسة لتعليم فنون اللياقة والإتيكيت وأن ما نشر في هذا الصدد لا أساس له من الصحة.
 
بن أفليك وجينيفر لوبيز يعودان لبعضهما مجددا: 
نشرت مجلة "National Enquirer" تقريراً ذكرت فيه أن بن أفليك وجينيفر لوبيز عادا لبعضهما مجددا وقد نقلت المجلة عن مصدر مقرب قوله أن أفليك ولوبيز أصبحا يتقابلان سرا في هذه الأيام وهما يرغبان في استئناف علاقتهما مرة أخرى بعد أن اكتشفا أنهما يكنان لبعضهما المشاعر.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جينيفر لوبيز قولهم أن لوبيز وأفليك لم يعودا لبعضهما مجددا وأنهما لم يتقابلا خلال الفترة الماضية سرا.
 
ليوناردو دي كابريو قام بخطبة كيلي رورباتش: 
نشرت مجلة "OK" تقريراً ذكرت فيه أن الممثل ليوناردو دي كابريو تقدم بطلب الزواج من عارضة الأزياء كيلي رورباتش، وطبقا لمصدر مقرب فإن دي كابريو اصطحب رورباتش إلى أحد المطاعم في مدينة نيويورك لتناول عشاء رومانسي وهناك تقدم بطلب الزواج منها.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من دي كابريو قوله أن دي كابريو وكيلي رورباتش يتواعدان حاليا ولكن دي كابريو لم يتقدم بطلب الزواج من رورباتش.
 
براد  هدد  أنجيلينا  بالطلاق:
نشرت مجلة " Star" تقريراً أكدت فيه أن الممثل براد بيت قد هدد زوجته أنجيلينا جولي بالتقدم بطلب الطلاق والانفصال عنها في حالة عدم ذهابها لمصحة علاجية لعلاجها من مرض فقدان الشهية وذلك بعد استنفذ كافة السبل والحيل لإقناعها بالخضوع للعلاج من مرض فقدان الشهية الذي تسبب في انخفاض وزنها بشكل كبير قد يهدد حالتها الصحية ونقلت المجلة عن مصدر قوله أن بيت قد قال لجولي أنه في حالة عدم موافقتها على الخضوع للعلاج من مرض فقدان الشهية فإنه سينفصل عنها ويرحل مع أطفالهما.
 
نفي الشائعة
موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من جولي وبيت قولهم أن ما قيل عن إصابة جولي بمرض فقدان الشهية غير صحيح وأن ما تردد في هذا السياق من تهديد بيت بالانفصال عنها في حالة عدم خضوعها للعلاج لا أساس له من الصحة.