نجوم قاموا بتغيير أسمائهم.. فلنتعرف عليهم

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

ليا ميشيل

ليا ميشيل

أوليفيا وايلد

أوليفيا وايلد

راشيل زوي

راشيل زوي

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

رالف لورين

رالف لورين

جوليان مور

جوليان مور

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس

ديمي مور

ديمي مور

داكوتا فانينج

داكوتا فانينج

إيجي أزاليا

إيجي أزاليا

 لورد

لورد

جيسيكا شاستاين

جيسيكا شاستاين

اشتون كاشتر

اشتون كاشتر

الكثيرون على الأرجح سمعوا من قبل باسم أوليفيا وايلد، الممثلة الأميركية التي بدأت شهرتها في السنوات الأولى من عام 2000 والتي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الشهير "House"، ولكن هل سمعتم من قبل باسم أوليفيا جين كوكبرن؟ هذا الاسم الذي لا يعرفه الكثيرون هو الاسم الحقيقي للممثلة أوليفيا وايلد التي قامت على الأرجح بتغيير اسمها الأصلي لتحصل على اسم أكثر جمالا ولفتا للأنظار كاسم للشهرة.
 
 أوليفيا وايلد ليست الوحيدة من المشاهير التي قامت باستبدال اسمها فهناك أيضا الممثلة ديمي مور واسمها الحقيقي ديميتريا جين جاينز، وقد اختارت اسمها الفني الجديد للتسهيل، وهناك أيضا المصمم الشهير رالف لورين واسمه الحقيقي رالف أوشيتزن وقام بتغيير اسمه الحقيقي أوشيتز لأن مقطع من هذا الاسم يعني سبة باللغة الإنجليزية، وهو ما تسبب من سخرية أقرانه منه ولذلك فقد استبدل أوشيتز باسم لورين.
 
تعرف على مجموعة من المشاهير الذين قاموا بتغيير أسمائهم الحقيقية وأصبحوا يعرفون بأسماء الشهرة:
 
اسم الشهرة: لورد.
الاسم الحقيقي: الاسم الحقيقي للمغنية والكاتبة النيوزيلاندية لورد هو إيلا ماريا لاني ييليتش أو كونور.
سر اختيار هذا الاسم: تقول لورد متحدثة عن اسم شهرتها "بينما كنت أبحث عن اسم شهرة لي، خطر في ذهني اسم "لورد"، إنه اسم رائع وقوي للغاية، ولقد كنت دائما وأنا طفلة صغيرة من المعجبين بالقصص المتعلقة بالأمراء والأميرات واللوردات وبقية أفراد الطبقة الأرستقراطية ولذلك اخترت هذا الاسم، ولكنني أضفت حرف "e" في نهاية الاسم ليبدو الاسم أنثويا إلى حد ما، البعض يظن أنه يوجد سبب ديني وراء اختياري لهذا الاسم وهذا ليس صحيحا".
 
اسم الشهرة: أوليفيا وايلد.
الاسم الحقيقي: أوليفيا جين كوكبرن.
 
اسم الشهرة: إيجي أزاليا.
 الاسم الحقيقي: أميثيست أميليا كيلي.
 
اسم الشهرة: ريس ويذرسبون.
الاسم الحقيقي: لورا جين ريس ويذرسبون.
سر اختيار هذا الاسم: الممثلة ريس ويذرسبون تركت اسمها الأول "لورا جين" واحتفظت من اسمها الحقيقي بلقب عائلة والدتها قبل الزواج وهو "ريس" ولقب عائلة والدها "ويذرسبون".
 
اسم الشهرة: راشيل زوي.
الاسم الحقيقي: راشيل روزنزويج.
 
اسم الشهرة: جوليا روبرتس.
الاسم الحقيقي: جولي روبرتس.
سر اختيار هذا الاسم: الممثلة جوليا روبرتس استبدلت اسمها الأول الحقيقي جولي بجوليا بسبب وجود ممثلة في ذلك الوقت تحمل اسم جولي روبرتس.
 
اسم الشهرة: ديمي مور.
الاسم الحقيقي: ديميتريا جين جاينز.
سر اختيار هذا الاسم: ديمي مور قامت بتقصير اسمها الأول ديميتريا ليصبح " ديمي" ولقد استبدلت بقية اسمها الحقيقي ولقب أسرتها باسم "مور" الذي حصلت عليه بعد زواجها من زوجها الأول المغني والموسيقي فريدي مور في عام 1980، ولقد احتفظت ديمي مور بهذا الاسم حتى بعد انفصالها عنه في عام 1985.
 
اسم الشهرة: رالف لورين.
الاسم الحقيقي: رالف أوشيتز.
سر اختيار هذا الاسم: مصمم الأزياء الشهير رالف لورين كشف خلال مقابلة له مع أوبرا عن سر تغييره لاسمه من رالف أوشيتز إلى رالف لورين وقال أن زملاءه في المدرسة كانوا يسخرون منه بسبب وجود كلمة تعني سبة في أحد مقاطع اسمه (Lifshitz أوشيتز: مقطع shit يعني سبة باللغة الإنجليزية).
 
اسم الشهرة: داكوتا فانينج
الاسم الحقيقي: هانا داكوتا فانينج.
 
اسم الشهرة: جوليان مور.
الاسم الحقيقي: جولي آن سميث.
 
اسم الشهرة: ناتالي بورتمان.
الاسم الحقيقي: ناتالي هيرشلاج.
 
اسم الشهرة: جيسيكا شاستاين.
الاسم الحقيقي: جسيكا هوارد.