ناصليهان أتاجول تنفي الانفصال عن زوجها بهذا الفيديو الرومانسي

قررت الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" تكذيب كل الأخبار التي نشرها الإعلام التركي مؤخرا عن استعدادها للانفصال عن زوجها الممثل قادير دوغلو.

فيديو رومانسي

وقال موقع "turkiyegazetesi" التركي إن الجميلة ناصليهان أتاجول نشرت فيديو على ستوري صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، تضمن لحظات رومانسية مع زوجها قادير دوغلو.

وأوضح الموقع التركي أن ناصليهان أتاجول كتبت على مقطع الفيديو كلمة "Seviyor seviyor" التي تعني بالعربية "يحب يحب".

ويعد هذا الفيديو الرومانسي الذي نشرته ناصليهان أتاجول دليل قوي على كذب الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول استعداد الثنائي للانفصال.

وكانت أزمة كبيرة نشأت مؤخرا بين ناصليهان أتاجول وزوجها قادير دوغلو بسبب تأخر الأخير الدائم عن المنزل واعتياده العودة إلى منزله في أوقات متأخرة جدا بعد اللهو مع أصدقائه.

وناصيلهان أتاجول تشاجرت مع قادير دوغلو، وطلبت منه وضع حد لهذا التصرف والعودة في أوقات مبكرة للمنزل لقضاء مزيد من الوقت معها، مما زادحدة الخلاف بينهما.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام التركية عن حقيقة استعداد الثنائي للانفصال بعد مرور عام ونصف على زفافهما.

يشار إلى أن قادير دوغلو يعيش حالة ضيق واستياء بعد فشل مسلسله الأخير "خطايا أبي"، حيث تم إنهاء عرضه بعد 4 حلقات فقط.

أما ناصليهان أتاجول فتستعد خلال الأيام القادمة لبدء تصوير مسلسل جديد مع الوسيم التركي إيلكار كاليلي.

يشار إلى أن علاقة ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو بدأت عام 2013، خلال تصوير أحداث مسلسل "فاتح حربية".

وتحولت قصة الحب الخيالية بين ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو في مسلسل "فاتح حربية" إلى قصة واقعية بمرور الوقت، لتمثل قصة رومانسية مميزة تشهد اعجاب جماهير النجمين.

واستمرت علاقة الثنائي التركي ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو لمدة 3 سنوات، إلى أن قررا الزواج في عام 2016، في حفل زفاف أسطوري  حضره عدد من مشاهير تركيا وأصدقائهم المقربين، وقضى الثنائي التركي شهر العسل في جزر المالديف.