هانده إرتشيل تجري جراحة تجميلية للحد من دائرية وجهها

تداولت وسائل إعلام تركية صباح اليوم الثلاثاء، أخبارا تتعلق بقيام الجميلة التركية هانده إرتشيل الشهيرة باسم "سيلين" بإجراء جراحة تجميلة في وجهها.

جراحة تجميلية

وقال موقع "gecce" التركي إن النجمة هانده إرتشيل قامت بإجراء عملية تجميل مؤخرا في وجهها لتطويله والحد من استدارة وجهها العريض.

وكانت الجميلة هانده إرتشيل قررت الخروج عن صمتها ومقاضاة كل من نشر بحقها أخبار كاذبة خلال الفترات الماضية، والتي كان من بينها أنها أجرت عمليات تجميل في خدودها وصدرها.

كما نقل الإعلام خبر تناولها 60 محارا في جلسة واحدة من أجل الحصول على جسد مثالي، فضلا عن تناول الإعلام أخبار تتعلق بعدم استحقاقها الحصول على جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2017 في مهرجان الفراشة الذهبية.

 وفي سياق منفصل فإن هانده إرتشيل بدأت علاقة عاطفية الشهر الماضي مع المطرب مراد دالكيتش وهو طليق الممثلة مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو".

وهانده إرتشيل انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد مراد دالكيتش في الفيلا الخاصة به في منطقة "تشوبوكلو" باسطنبول.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.