أوزجي جوريل عن حبيبها: يعاملني كالأميرة

قالت الممثلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" إن حبيبها النجم سركان تشاي أوغلو الشهير باسم "أياد" يعاملها مثل الأميرة.

مثل الأميرة

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة أوزجي جوريل أمطرت حبيبها سركان تشاي أوغلو بكلمات غزل رومانسية خلال آخر تصريحاتها الصحفية.

وأوضحت أوزجي جوريل أن حبيبها سركان تشاي أوغلو يعاملها مثل الأميرة.

وتابعت النجمة التركية أنه يوجد بينها وبين حبيبها سركان تشاي أوغلو رابط قوي، فهي وقعت في عشقه منذ اليوم الأول.



وكانت وسائل إعلام تركية أوضحت مؤخرا أن الثنائي التركي "سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل" يقتربا يوما بعد يوم من الزفاف، حيث تعرف كلا منهما على عائلة الآخر.

وفي سياق منفصل فإن الجميلة أوزجي جوريل وحبيبها سركان تشاي أوغلو يستعدان للمرة الثانية للمشاركة في عمل فني واحد وهو مسلسل "الذئب".

وأوزجي جوريل ستحل ضيفة شرف في مسلسل حبيبها "الذئب"، لتكون هي المرة الثانية التي تلتقي به أمام الكاميرات بعد مسلسل "موسم الكرز" عام 2014

يشار إلى أن مسلسل "موسم الكرز" حقق نجاحا مذهلا في تركيا والعالم العربي وقت عرضه، ونشأت خلاله قصة حب سركان تشاي أوغلو وأوزجي جوريل، حيث تحول الخيال إلى واقع.

ومسلسل "الذئب" القصير الذي كان من المقرر أن يبدأ عرضه في شهر ديسمبر الجاري، تم تأجيل عرضه بشكل نهائي ليكون في فبراير من عام 2018 القادم.

وسبب تأجيل المسلسل غير معروف حتى الآن، إلا أن هذا الخبر صدم جماهير سركان تشاي أوغلو الذين ينتظرون المسلسل منذ الإعلان عنه قبل عدة أشهر.

مسلسل "Börü- الذئب"

ومسلسل "Börü " الذي يقوم سركان تشاي أوغلو ببطولته يتكون من 6 حلقات فقط، وسيتم عرض 5 حلقات منه على قناة "star" التركية، أما الحلقة الأخيرة من المسلسل سيتم عرضها في شاشات السينما.

وكلمة "Börü " كلمة تركية قديمة تعني "الكرد  أو الذئب"، والمسلسل سيسرد حياة كتيبة من الجيش تواجه العديد من المخاطر والصعوبات خلال الفترة من 2014-2016.

ومسلسل "Börü" سيشارك في بطولته أهو توركبانتش، جان نرجس، مسعود أقوساتا، أمير بانديرلي أوغلو، فيرات دوغرو أوغلو.

 

سركان تشاي أوغلو في سطور

سركان تشاي أوغلو من مواليد عام 1987 في ألمانيا، وأول خطواته في مجال التمثيل كانت عام 2012، بمشاركته في دور صغير في مسلسل "الشمال والجنوب" مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند" بعالمنا العربي.

وكانت انطلاقته عام 2014، من خلال مسلسل "موسم الكرز"، الذي جمعته خلاله علاقة عاطفية، مع بطلته، أوزجي جوريل.

أوزجى جوريل في سطور

أوزجى جوريل من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2010، من خلال مسلسل "أين ابنتي"، ثم توالت لها العديد من الأعمال، كان أشهرها مسلسل "موسم الكرز" عام 2014، مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو.