باشاك ديزر لزوجها كيفانش تاتليتوغ: قف دائما مثل الجبل أمامي وجانبي وخلفي

أمطرت خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، زوجها الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" بكلمات حب رومانسية بمناسبة العام الجديد.

كلمات رومانسية

وقال موقع "ayakligazete" التركي إن الجميلة باشاك ديزر توجهت بصحبة زوجها كيفانش تاتليتوغ إلى بلدة ويلز في المملكة المتحدة مؤخرا من أجل قضاء عطلة عيد رأس العام 2018.

وخلال قضائهما العطلة نشرت باشاك ديزر صورة رومانسية تجمعها بزوجها كيفانش تاتليتوغ وكتبت عليها "لتكن دائما هكذا مثل الجبل تقف أمامي وجانبي وخلفي، قلبي ينبض بين راحتيك يدي الصغيرة ممسكة بك بشدة، لأنها إن مسكتها تظل متشبثة إن عانقتها تعانقك دائما بشدة".

وتتابع باشاك ديزر "الشعور في كل دقيقة وفي لحظة يختفي فيها أنت ليولد نحن، اليوم ليس خاصا فقط اشتقت لرجل خاص، إذا عانقتك القوة تأتيني من مكان عميق جدا لا أعرفه، عانقوا أحبائكم بشدة ليسمعوا قلوبكم".

وفي سياق منفصل فإن  النجم كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة المياه الغازية "كوكاكولا" أن يظهر بدبلة الزواج خلال الإعلان الأخير الذي ظهر فيه كوجه إعلاني لهم.

وأكد كيفانش تاتليتوغ للشركة أنه إذا لم يظهر بدبلة الزواج لن يقوم بالتصوير بأي شكل من الأشكال، فاضطرت الشركة الموافقة على شروطه.

يشار إلى أن الإعلان الأخير لكيفانش تاتليتوغ حقق نجاحا مذهلا في تركيا، وحصل كيفانش تاتليتوغ من خلاله على ما يقرب من 6 ملايين ليرة تركية.

وكيفانش تاتليتوغ أنهى مؤخرا تصوير أحداث فيلمه الجديد "هيا يا ابني"، الذي دار بالكامل في مدينة أنطاليا التركية.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.