بوراك أوزجفيت يعلق على فشل آخر أعماله الفنية.. ماذا قال؟

علق الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" على فشل آخر أعماله الفنية وهو فيلم "أخي أنا"الذي شارك في بطولته مع الوسيم التركي مراد بوز.

فشل الفيلم

ونقلا عن موقع "GECCE" التركي فإن بوراك أوزجفيت قال إنه قام بتصوير فيلمين خلال عام 2017 هما "أخي أنا- فداء الروح"، وسيقوم أيضا خلال عام 2018 بتصوير فيلمين.

وتابع بوراك أوزجفيت أنه ليس بالضرورة أن يحصل كل شخص على ما يريده، وأنه ليس شرط أن تتخطى عدد مشاهدات الفيلم المليون لكي يكون ناجحا.

وختم بوراك أوزجفيت أن المشاهدة المليونية للفيلم ليست معيارا لنجاح الفيلم بأي شكل من الأشكال.

يشار إلى أن الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" الذي شارك في بطولته بوراك أوزجفيت تعرض لفشل ذريع ولم يحقق أي نسب مشاهدة في السينما.

وكانت وسائل إعلام تركية نشرت مؤخرا أخبار تتعلق بوجود خلافات بين مراد بوز وبوراك أوزجفيت، بسبب إتهام بوراك أوزجفيت لمراد بوز بأنه السبب الرئيسي وراء فشل فيلمهما الجديد "أخي أنا".

وجاء اتهام بوراك أوزجفيت لمراد بوز بعد رفض الأخير الذهاب مع بوراك أوزجفيت للترويج للفيلم خارج تركيا، بسبب إنشغاله بتقديم برنامج "The Voice" بنسخته التركية.

وأوضحت وسائل الإعلام أن غضب بوراك أوزجفيت من مراد بوز دفعه لإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وبالمثل قام مراد بوز بنفس الشيء.

وفيلم "أخي أنا" لهذا العام هو الجزء الثاني لنفس الفيلم الذي تم تصويره عام 2014 وحقق نجاحا مذهلا وقتها.

وخلال تصوير أحداث الجزء الأول من فيلم "أخي أنا" وقع مراد بوز في عشق الممثلة التركية أسلي أنفر.