صور: بعد كارثة ليلة زفافها.. هل نجحت فهرية إفجان في الثأر من ناصليهان أتاجول؟

يبدو أن النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" نجحت في أخذ ثأرها من زميلتها الممثلة ناصليهان أتاجول، بعد ما يقرب من مرور 5 أشهر كاملة.

وقال موقع "NTV" التركي إن منافسة شديدة جدا تجمع النجمتين ناصليهان أتاجول وفهرية إفجان، حتى أن تلك المنافسة تحولت لساحة حرب من قبل جماهير كلا من النجمتين التركيتين.

خلال شهر يوليو الماضي الذي دخلت فيه الجميلة فهرية إفجان القفص الذهبي مع الوسيم بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك"، تعرضت لهجوم شديد من قبل جماهير ناصليهان أتاجول، الذين اتهموها بتقليد فستان زفاف نجمتهم المفضلة.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور تشير إلى التشابه بين فستان زفاف فهرية إفجان وفستان ناصليهان أتاجول، حتى أن البعض قال إن فرحة فهرية إفجان بليلة زفافها تحولت لذكرى سيئة بسبب فستان الزفاف.

ونشرت وسائل إعلام تركية وقتها أخبارا تتعلق بقيام ناصليهان أتاجول بعمل علامات اعجاب على منشورات تؤكد تقليد فهرية إفجان لفستان زفافها.

ويبدو أن الأيام قررت الثأر لفهرية إفجان ليلة أمس، حيث ارتدت ناصليهان أتاجول خلال مهرجان الفراشة الذهبية، فستانا مشابها تماما لفستان فهرية أفجان ارتدته الأخيرة قبل عدة أشهر من قبل خلال العرض الأول لفيلمها "العشق الأبدي".

وتداول النشطاء صورا تكشف التشابه بين الفساتين، وأن ناصليهان أتاجول قلدت فهرية إفجان، بينما أوضحت العديد من آراء خبراء الموضة أن الاختلاف واضح بين الفستانين فلا تشابه بينهما من الأساس سوى اللون الفضي.

 

يشار إلى أن مهرجان الفراشة الذهبية يعد أحد أهم وأقدم المهرجانات في تركيا، وانطلق لأول مرة عام 1972.

وفي سياق متصل حصد مسلسل "وطني أنت" جائزة أفضل مسلسل في المهرجان، وقام ببطولته خالد أرجنتش وزوجته برجوزار كوريل، إلا أنهما تغيبا عن حضور المهرجان.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة إلى أسلي أنفر، وتمكن الثنائي "أويكو كارايل وجوكهان ألكان" من حصد جائزة أفضل ثنائي لهذا العام.

وحصل كلا من كينان أميرزالي أوغلو الشهير باسم "إيزل"، جانسو درى الشهيرة باسم "عائشة"، أركان بتككيا الشهير باسم "القبطان علي"، إنجين أكيوريك الشهير باسم "كريم"، سونجول أودين الشهيرة باسم "نور" وتوبا بويوكستون على "جائزة المعجزة" وهي جائزة شرفية تمنح للنجوم الذين خلقوا المعجزة طيلة سنوات و ساهموا في نجاح الدراما التركيا في العالم.