مريم أوزرلي تتجول مع أحد أبطال "Game of Thrones" وتؤكد "لن أتزوج من باسل الزارو"

شوهدت الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" خلال تواجدها مساء أمس الجمعة، أمام إحدى الملاهي الليلية في منطقة "أولوس" باسطنبول، بصحبة واحد من أبطال مسلسل "Game of Thrones" وهو الإيطالي كريستيان فيت.

لازواج

وقال موقع "posta" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي ظهرت مساء أمس الجمعة، خلال خروجها من إحدى الملاهي الليلية في منطقة "أولوس" الراقية، بعد تناولها الطعام بصحبة عدد من أصدقائها.

وأوضح الموقع التركي أن مريم أوزرلي لفتت الأنظار خلال خروجها من الملهى الليلي، حيث كانت بصحبة الممثل الإيطالي كريستيان فيت الذي شارك في بطولة المسلسل الأمريكي الشهير "Game of Thrones".

ووجه الصحفيون تساؤلات لمريم أوزرلي حول استعدادها للزفاف من حبيبها المذيع المصري، باسل الزارو، فردت الجميلة التركية "لازواج".

وكانت الجميلة مريم أوزرلي تلقت عرضا للزواج من حبيبها المصري باسل الزارو خلال رحلتها الأخيرة إلى إمارة دبي.

ونشرت مريم أوزرلي مقطع فيديو على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله بخاتم الزفاف، الذي أهداه إليها حبيبها باسل الزارو.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت أخبارا  في شهر أغسطس الماضي تؤكد أن  ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.

وكانت مريم أوزرلي تجمعها علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، وانجبت منه أبنتها الوحيدة "لارا" عام 2013، وهو نفس العام الذي انفصلت عنه فيه.

ثم نشأت علاقة بين مريم أوزرلي ورجل الأعمال التركي أيضا ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت قبل عام من الآن.

وكان فيلم "جنكيز رجائي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" هو آخر أعمال مريم أوزرلي على الشاشة.