مريم أوزرلي تغير حياتها من أجل عيون خطيبها المصري باسل الزارو

تستعد النجمة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" لتغيير حياتها بشكل كامل من أجل خطيبها المصري المذيع، باسل الزارو، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الخميس.

تغيير حياتها

وقال موقع "televizyongazetesi" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي التي وافقت على الزواج من حبيبها المصري باسل الزارو، ستغير حياتها بشكل كامل عقب زفافها منه مباشرة.

وأوضح الموقع التركي أن مريم أوزرلي ستسكن في إمارة دبي المتواجد بها خطيبها باسل الزارو، حيث تقوم حاليا بالبحث عن منزل للعيش فيه مع زوجها المستقبلي باسل الزارو وأبنتها الوحيدة "لارا".

ولم تكتف مريم أوزرلي بذلك بل أنها تقوم أيضا حاليا بالبحث عن مدرسة لأبنتها "لارا" في إمارة دبي، لتسجيلها فيها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وعلق الموقع التركي أن مريم أوزرلي بهذه القرارات ستكون أختارت دبي للعيش فيها بجانب حبيبها، وابتعدت عن بلدها تركيا وألمانيا التي نشأت فيها وتعودت عليها.

وكانت الجميلة مريم أوزرلي تلقت عرضا للزواج من حبيبها المصري باسل الزارو خلال رحلتها الأخيرة إلى إمارة دبي.

ونشرت مريم أوزرلي مقطع فيديو على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خلاله بخاتم الزفاف، الذي أهداه إليها حبيبها باسل الزارو.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية نقلت أخبارا  في شهر أغسطس الماضي تؤكد أن  ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.

وكانت مريم أوزرلي تجمعها علاقة برجل الأعمال التركي، جان أطاش، وانجبت منه أبنتها الوحيدة "لارا" عام 2013، وهو نفس العام الذي انفصلت عنه فيه.

ثم نشأت علاقة بين مريم أوزرلي ورجل الأعمال التركي أيضا ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت قبل عام من الآن.

وكان فيلم "جنكيز رجائي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل" هو آخر أعمال مريم أوزرلي على الشاشة.