نورجول يشيلجاي تواجه أزمة كبيرة في إيران.. تعرف على السبب

صدمة كبيرة تواجها الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" في فيلمها الجديد "الجن الجميل" بسبب وزير الثقافة الإيراني، عباس صالحي.

أزمة نورجول

وقال موقع "takvim" التركي إن نورجول يشيلجاي انتهت مؤخرا من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "الجن الجميل"، وهو أول عمل إيراني تشارك فيه منذ بدء مشوارها الفني.

ويتابع الموقع التركي أن فريق عمل الفيلم تفاجىء بوزير الثقافة الإيراني، عباس صالحي، يطالبهم بإخراج التركية نورجول يشيلجاي من الفيلم، واستبدالها بممثلة أخرى، دون الكشف عن سبب واضح لذلك.

إلا أن منتج الفيلم الإيراني، مهرداد فريد، رفض كلام وزير الثقافة عباس صالحي، مؤكدا له أنه لا يمكن إخراج أي ممثل من طاقم عمل الفيلم، الذي انتهى تصويره بالأساس، وسيتم عرضه العام المقبل في دور العرض بإيران وتركيا وعدد من الدول العربية.

يشار إلى أن فيلم "الجن الجميل"من إخراج الإيراني بيرام فاضل، وسيشارك في مهرجان فجر للأفلام السينمائية الذي ستنظمه طهران فبراير 2018.

وستجسد نورجول يشيلجاي خلال الفيلم الإيراني دور فتاه خرساء، بسبب تعرضها لصدمة كبيرة مما أفقدها النطق.

وفي سياق منفصل كان الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" هو آخر أعمال نورجول يشيلجاي على الشاشة، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.