الصورة الأولى للنجم التركي أوزجان دنيز بعد تعرضه لوعكة صحية

طمئن الممثل التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" جماهيره على صحته بعد الوعكة التي أصابته مؤخرا، من خلال نشر صورة جديدة له على صفحته الرسمية عل موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

صورة جديدة

وقال موقع "gecce" التركي إن الوسيم أوزجان دنيز الذي كان حديث وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، بسبب الوعكة الصحية التي أصابته قبل أيام من زفافه، قرر طمأنة جماهيره من خلال صورة جديدة على انستقرام.

وظهر أوزجان دنيز في الصورة وهو يتناول القهوة، خلال فترة استراحة من تصوير إحدى مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول".

وحصدت الصورة التي نشرها أوزجان دنيز اعجاب أكثر من 110 ألف شخص من متابعيه البالغ عددهم أكثر من مليون و400 ألف شخص، والذين تمنوا له دوام الصحة والشفاء العاجل.

وفي سياق منفصل تم تأجيل حفل زفاف أوزجان دنيز الذي كان مقرر له في الـ10 من الشهر الجاري،  ليكون أواخر شهر ديسمبر القادم.

وكان سبب تأجيل حفل الزفاف  مرض العريس "أوزجان دنيز"  لأن الأطباء نصحوه بالراحة لمدة شهر كامل.

وأصيب أوزجان دنيز بإلتهاب النهايات العصبية المؤدية من الأذن إلى المخ، وهو الذي يسبب له بشكل دائم الشعور بالصداع والغثيان والدوار، حتى أنه ممنوع من ركوب الطيارات.

يشار إلى أن حفل زفاف أوزجان دنيز وفايزة أطاقان سيكون في  العاصمة الفرنسية باريس بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

وقرر أوزجان دنيز الزواج من حبيبته فايزة أطاقان بعد دخول حملها شهره الثالث.

وبدأت علاقة فايزة أطاقان وأوزجان دنيز قبل عام من الآن،وهو يكبرها بحوالي 20 عاما.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.