صور: مشاهير تركيا يحتفلون مجددا بعشق "باريش أردوتش وألشين سانجو"

شارك العديد من المشاهير الاتراك ليلة أمس الأربعاء، في حفل العرض الأول لفيلم "وقت السعادة" الذي يشارك في بطولته الوسيم باريش أردوتش الشهير باسم "عمر" والممثلة ألشين سانجو الشهيرة باسم "ديمة".

حفل النجوم

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإنه أقيم ليلة أمس العرض الأول لفيلم "وقت السعادة" الي يعد العمل الثاني الذي يجمع بين ألشين سانجو وباريش اردوتش بعد مسلسل "حب للإيجار".

وشارك في حفل العرض الأول للفيلم مجموعة من أبرز النجوم الأتراك بينهم سيداف أفجي، ميرت فيرات، سيدا جوفين، بورا جولسوي وغيرهم.

وكان من بين الحضور الممثلة جوبسا أوزاي حبيبة باريش أردوتش في الحقيقة، بينما تغيب رجل الأعمال يونس أوزديكان حبيب ألشين سانجو عن الحفل.

وفيلم "وقت السعادة" ينتمي للأفلام الرومانسية، حيث سنشاهد قصة حب جديدة تجمع بين بطليه، ولكنها ستكون مختلفة عن قصة حبهما في مسلسل "حب للإيجار".

يشار إلى أن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" كانت من ضمن المرشحين لبطولة الفيلم مع باريش أردوتش، ولكن يبدو أن باريش أردوتش فضل صديقته القديمة ألشين سانجو.

وكان "ألشين سانجو وباريش أردوتش" طرحا مؤخرا فيديو كليب غنائي جاء ضمن أحداث فيلمهما "وقت السعادة" الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في الـ 10 من نوفمبر الجاري.

وحصد الفيديو كليب أعجاب الملايين من جماهير النجمين التركيين، الذين عبروا عن سعادتهم لاجتماع الثنائي المفضل لديهم مجددا في عمل مختلف وهو "الغناء".

و"وقت السعادة" كتب السيناريو الخاص به الممثل التركي، بورا جولسوي، الشهير باسم "مراد" بالاشتراك مع علي أركان، ويتولى إخراج الفيلم "شانول سونماز".