صور: كيفانش تاتليتوغ يتجول بسيارة فراري بـ200 ألف يورو

تداولت العديد من وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الأحد، عددا من الصور للوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" خلال تجوله بسيارته الفراري البالغ سعرها 200 ألف يورو.

داخل الأبيض

وقال موقع "gecce" التركي الذي نشر الخبر تحت عنوان "كيفانش تاتليتوغ داخل الأبيض" إن الوسيم التركي شوهد خلال تجوله في مدينة اسطنبول بسيارته الفراري موديل 1998 البالغ ثمنها 200 ألف يورو.

ويتابع الموقع التركي أن كيفانش تاتليتوغ يقضي حاليا معظم وقته بين مدينتي اسطنبول وأنطاليا، بسبب ارتباطه بتصوير فيلم سينمائي جديد، الذي تشارك في بطولته الممثلة التركية، بشرى دافلي.

وأوضح الموقع التركي أن تصوير الفيلم سيستغرق شهرين كاملين، على أن يتم عرضه على شاشة السينما في العام المقبل.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها كيفانش تاتليتوغ بهذه السيارة، بل ظهر بها مرة قبل ذلك العام الماضي، وأوضحت وسائل الإعلام وقتها أن هذه السيارة اشتراها كيفانش لزوجته باشاك ديزر بمناسبة عيد زواجهما.

وكانت باشاك ديزر تزوجت من كيفانش تاتليتوغ في شهر فبراير عام 2016.

وعلاقة باشاك ديزر وكيفانش تاتليتوغ  نشأت خلال تصويرهما أحداث مسلسل "العشق الممنوع" عام 2008.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.