بعد استعداده للزواج.. حبيبة أوزجان دنيز السابقة تتخذ هذا القرار

قررت الممثلة التركية، بوسة نارجي، إزالة تاتو رقبتها الذي يتضمن اسم حبيبها السابق أوزجان دنيز، بعد استعداد الأخير لزواجه قريبا بعد حمل حبيبته الحالية.

تاتو أوزجان دنيز

وقال موقع "gecce" التركي إن بوسة نارجي التي كانت تجمعها علاقة عاطفية بالوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد"، وانفصلت عنه قبل عام من الآن، قررت إزالة التاتو الخاص به من على رقبتها.

وأوضح الموقع التركي أنه رغم مرور عام كامل على انفصال بوسة نارجي وأوزجان دنيز، إلا أنها قررت في الأيام الحالية إزالة التاتو، خاصة بعد أخبار استعداد أوزجان دنيز للزواج من حبيبته الحالية، فايزة أطاقان.

ويتابع الموقع التركي أن بوسة نارجي قامت بالفعل بإزالة التاتو، ورسم شكل آخر على رقبتها، ونشرت الصورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

ويستعد أوزجان دنيز لدخول القفص الذهبي خلال الأيام القليلة القادمة مع حبيبته فايزة أطاقان، وذلك بعد دخول حملها شهره الثالث.

وبدأت علاقة فايزة أطاقان وأوزجان دنيز قبل عام من الآن،وهو يكبرها بحوالي 20 عاما.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.