صور: نحافة هازال كايا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بآخر ظهور لها

اشعلت النحافة الزائدة للممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور لها خلال حضورها إحدى الفاعليات في مدينة كان الفرنسية.

نحافة وإطلالة موفقة

وقال موقع "temiz" التركي إن النجمة التركية هازال كايا سافرت خلال الأيام الماضية إلى مدينة كان الفرنسية لحضور فاعلية "MIPCOM" الخاصة بالمسلسلات والمحتوى الديجيتال، والتي تنطلق كل عام في شهر أكتوبر.

 وأوضح الموقع التركي أن هازال كايا ظهرت خلال حضور الفاعلية بصحبة الوسيم التركي، بوراك دنيز، الذي يشاركها حاليا بطولة مسلسل "حكايتنا".

ولفتت هازال كايا الأنظار بإطلالتها المميزة التي ارتدت خلالها بلوزة سوداء مكشوفة الصدر وبنطلون أسود، عكس أناقتها وجمالها.

ولم تخطف هازال كايا الأنظار بإطلالتها فقط، بل أيضا بنحافتها الزائدة، والتي باتت معتادة خلال الفترات الأخيرة.

وكانت هازال كايا أوضحت خلال حوار صحفي من قبل أن النحافة المفاجئة التي أصابتها، جاءت بسبب مرض السكري الذي تعاني منه.

وكانت هازال كايا غائبة عن الشاشة منذ عامين كاملين، حيث تفرغت لتعلم فنون الطهي في واحدة من أكبر الأكاديميات في اسطنبول التركية.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جست دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس  الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.