حبيب مريم أوزرلي السابق يقع في عشق شبيهتها

يبدو أن رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، نسى حبيبته السابقة الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" سريعا بعد انفصاله عنها، حيث بدأ علاقة عشق جديدة.

علاقة جديدة

وقال موقع "temiz" التركي إن ألب أوزجان الذي انفصل عن مريم أوزرلي قبل 5 أشهر من الآن، وقع في عشق عارضة الأزياء الهولندية ستيفانا فان أريندوك.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي الجديد "  ستيفانا فان أريندوك وألب أوزجان" شوهدا يوم أمس الثلاثاء، خلال تواجدهما في إحدى الملاهي الليلية في منطقة "إيتيلار" باسطنبول.

ولفت الموقع التركي إلأنظار إلى الشبه الكبير الذي يجمع بين حبيبة ألب أوزجان الجديدة  ستيفانا فان أريندوك وحبيبته السابقة مريم أوزرلي، وكأن الجديدة نسخة من القديمة.

ويتابع الموقع التركي أن  ستيفانا فان أريندوك بشرتها بيضاء وطويلة وشعرها أشقر وعيونها زرقاء مثل مريم أوزرلي تماما.

وفي سياق منفصل كان آخر أعمال مريم أوزرلي فيلم "جنكيز رجائي" الذي شاركت في بطولته مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

مريم أوزرلي في سطور

مريم أوزرلي من مواليد عام 1983 في ألمانيا، بدأت يحاتها الفنية في ألمانيا، حيث شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الألمانية، إلا أن شهرتها الحقيقية حصدتها في تركيا والوطن العربي، من خلال تجسيدها دور "السلطانة هيام"، في مسلسل "حريم السلطان".