فيديو: الأمير بيازيد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان الترويجي لـ"Çukur"

اشعل الممثل التركي، أراس بولوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد" مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد "Çukur" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، ديلان دنيز.

مسلسل "Çukur"

وقال موقع "ACUNN" التركي إن النجم أراس بولوت إينملي الذي عرفناه من خلال دور "الأمير بيازيد" في المسلسل التاريخي الشهير "حريم السلطان" سيطل على جماهيره مجددا من خلال مسلسل يحمل اسم "Çukur".

وأوضح الموقع التركي أن أن شركة انتاج المسلسل نشرت الإعلان الترويجي الأول، الذي ظهر من خلاله أراس بولوت إينملي في دور الشاب المتمرد والشجاع في آن واحد.

وبسبب دوره الجديد في المسلسل قام أراس بولوت إينملي بتغيير شكله تماما، حيث قام بقص شعره وإطلاق لحيته قليلا، كما بدأ في تلقي دروس الفوكال.

ومسلسل "Çukur" سيتولى إخراجه التركي سينان أوزتورك، وكتب السيناريو الخاص به جوكهان هورزوم.

يشار إلى أن مسلسل "في الداخل" الذي كان آخر أعمال أراس بولوت إينملي، حقق نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها، وتم تسويقه للعديد من الدول العربية لبدء عرضه.

أراس بلوت إينملي في سطور

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.