سيريناي ساريكايا لا تتحمل فراق حبيبها كرم بورسين.. وهذا هو الدليل

يبدو أن النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" لا تتحمل فراق حبيبها الممثل التركي، كرم بورسين، حتى في أعمالها الفنية، حيث طلبت من شركة الانتاج تواجده ضمن فريق الجزء الثاني من مسلسلها الحالي "".

مسلسل "FI"

وقالت صحيفة "SABAH" التركية إن الجميلة التركية سيريناي ساريكايا طلبت من شركة انتاج مسلسلها الجديد "FI" أن يكون حبيبها كرم بورسين ضمن فريق العمل.

وأوضحت الصحيفة التركية أن سيريناي ساريكايا اقترحت أن يحصل كرم بورسين على دور في المسلسل كضيف شرف، وليس بشكل دائم.

وعلقت الصحيفة التركية على طلب سيريناي ساريكايا بأنها لا تستطيع الاستغناء عن حبيبها حتى في مواقع التصوير.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن موافقة شركة الانتاج على طلب سيريناي ساريكايا من عدمه.

يشار إلى أن آخر أعمال كرم بورسين كان مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" مع ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو، والذي حقق نسب مشاهدة عالية.

يشار  إلى أن مسلسل "fi" يشارك في بطولته الوسيم التركي، محمدجونسور، الذي عرفناه من قبل باسم "الأمير مصطفى"، ويحقق مسلسل "FI" نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.

سريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.