صور: جيزام كارجا تظهر للمرة الأولى بعد زفافها.. شاهد إطلالتها المثيرة للجدل

ظهرت النجمة التركية، جيزام كارجا، بطلة مسلسل "ويبقى الأمل" للمرة الأولى ليلة أمس الجمعة، بعد أسبوع من زفافها على رجل الأعمال التركي، كمال أكمكتشي.

المرة الأولى

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة التركية جيزام كارجا شاركت ليلة أمس الجمعة، في العرض الأول لفيلمها الجديد "ay lav yu 2".

وأوضح الموقع التركي أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها جيزام كارجا، بعد أسبوع من زفافها على رجل الأعمال التركي، كمال أكمكتشي.

وحضر العرض الأول للفيلم النجوم مثل سرميان ميديات، أيتشه داماجي، بورا أكاش وغيرهم.

وسيبدأ عرض فيلم "ay lav yu 2" في دور العرض التركية يوم الجمعة القادمة.

وأثارت جيزام كارجا الجدل بفستانها الذي أطلت به في حفل العرض الأول للفيلم، الذي جمع بين اللونين الأحمر والأزرق الفاتح، مع أكمام طويلة، وفتحة في القدم، حيث لم تعجب إطلالتها البعض ووصفوها بـ"السيئة".

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية كانت قد أعلنت خلال الأيام الماضية أن جيزام كارجا ستأجل شهر العسل بسبب إرتباطها بحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "I Lav Yu Tuu".

وستتوجه جيزام كارجا بعد انتهاء العرض الأول للفيلم إلى جزر المالديف فورا لقضاء شهر العسل مع زوجها كمال أكمكتشي.

وتمت خطوبة جيزام كارجا برجل الأعمال التركي كمال أكمكتشي في شهر مارس الماضي.

جيزام كراجا في سطور

جيزام كارجا من مواليد عام 1992 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 2012 من خلال مسلسل "الصاعقة التي هبطت على المنزل"، وعرفت في عالمنا العربي من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "اسميتها فريحة" مع النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".