تعرف على السبب وراء خسارة باريش أردوتش لوزنه

باريش أردوتش يخسر وزنه من أجل فيلمه الجديد

باريش أردوتش يخسر وزنه من أجل فيلمه الجديد

جوبسا أوزاي تقوم بزيادة وزنها

جوبسا أوزاي تقوم بزيادة وزنها

باريش أردوتش والشين سانجو في فيلمهما الجديد

باريش أردوتش والشين سانجو في فيلمهما الجديد

باريش أردوتش وحبيبته

باريش أردوتش وحبيبته

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا اوزاي

باريش أردوتش وحبيبته جوبسا اوزاي

باريش أردوتش والشين سانجو

باريش أردوتش والشين سانجو

"باريش أردوتش يخسر وزنه بينما حبيبته يزداد وزنها".. هذا العنوان نشرته صحيفة "Sabah" التركية صباح اليوم الأربعاء، لخبر يتناول خسارة الوزن الواضحة التي أصبح يظهر بها الوسيم التركي، باريش أردوتش، مؤخرا على عكس حبيبته جوبسا أوزاي.

خسارة وزيادة وزن

وقالت الصحيفة التركية إن الوسيم التركي باريش أردوتش الذي اشتهر في عالمنا العربي باسم "عمر"، لا يخرج من صالونات الجيم، في محاولة للوصول لجسد مثالي.

والسبب وراء رغبة باريش أردوتش في الوصول لهذا الجسد المثالي هو ما يتطلبه دوره في فيلمه الجديد "أبق بجانبي" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "ديمة".

وتتابع الصحيفة التركية أنه في الوقت الذي يخسر باريش أردوتش وزنه ويحاول الوصول لجسد مثالي، يزداد وزن حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي.

وعن سبب زيادة وزن جوبسا أوزاي أوضحت الصحيفة التركية أن دورها في فيلمها الجديد "دليهة" يتطلب زيادة وزنها حتى 21 كلجم.

يشار إلى أن الجزء الثاني من فيلم "دليهة" لن يشارك في بطولته باريش أردوتش، رغم مشاركته في الجزء الأول.

وفيلم "دليهة" تقوم جوبسا أوزاي بالتمثيل فيه وكتابة السيناريو، كما تتولى مهمة الإخراج أيضا.

وكان الجزء الأول من فيلم "دليهة" عام 2014 السبب الرئيسي وراء وقوع باريش أردوتش في عشق جوبسا أوزاي، ومنذ ذلك الوقت تجمعهما علاقة رومانسية.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل "الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين سانجو.

جوبسا أوزاي في سطور

جوبسا أوزاي من مواليد عام 1984 في مدينة إزمير التركية، وحصدت شهرة واسعة في تركيا من خلال أول أعمالها وهو مسلسل "دنيا كاذبة" عام 2012، كما شاركت أوزاي عام 2014 في مسلسل"دليهة"، والذي تعرفت من خلاله على حبيبها الممثل، باريش أردوتش، وبعدها جمعتهم قصة حب حتى يومنا هذا.