بعد3 سنوات غياب.. كيفانش تاتليتوغ يعود للثأر من توبا بويوكستون في "جسور والجميلة"

3 سنوات كاملة مرت على غياب الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" عن شاشة التليفزيون، وذلك منذ عرض آخر حلقات مسلسل "ليث ونورا" الذي شهد فشلا ذريعا، وشاركت في بطولته وقتها الجميلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

بعد 3 سنوات كاملة قرر كيفانش تاتليتوغ العودة من خلال مسلسل "جسور والجميلة" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس".

مسلسل "جسور والجميلة" يعد العمل الأول الذي يجمع توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ، فرغم مشاركة النجمين في العديد من الأعمال التي تم عرضها في تركيا ووطننا العربي، إلا أنهما لم يتشاركا سويا عمل واحد، إلا مؤخرا من خلال "جسور والجميلة".

مشاهدة عالية

وبدأ عرض مسلسل "جسور والجميلة" في تركيا شهر نوفمبر عام 2016، وكان وجود نجمين مثل توبا بويوكستون وكيفانش تاتليتوغ في العمل سببا كافيا لنجاح المسلسل، حتى أنه نافس السلطان سليمان "خالد أرجنتش" في مسلسله "وطني أنت".

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "جسور" الذي يأتي إلى بلدة ويفتن جميع أهاليها بوسامته وحسنه، إلا أنه يقع في عشق "سوهان" التي تجسد دورها توبا بويوكستون.

وتواجه قصة حب "جسور وسوهان" أزمات عديدة بسبب مشاكل قديمة تجمع بين أسرهم، فتكشف لنا حلقات المسلسل كيف يتحول الثأر إلى حب.

أجور النجوم

ويحصل كيفانش تاتليتوغ على 130 ألف ليرة نظير الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة"، بينما تحصل توبا بويوكستون على أجر يصل إلى 120 ألف ليرة.