هل عادت مريم أوزرلي لحبيبها السابق "رستم باشا"؟

الحياة العاطفية للممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" دائما ما تكون مجالا للعديد من الأخبار والأحاديث في الصحافة التركية، والتي كان آخرها عودتها لحبيبها الأسبق الممثل التركي، أوزان جوفان، الشهير باسم "رستم باشا".

أوزرلي ورستم باشا

وقالت صحيفة "posta" التركية إنه يبدو أن مريم أوزرلي عادت مجددا إلى حبيبها الأسبق، أوزان جوفان، الذي شاركها بطولة مسلسل "حريم السلطان" بصحبة الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان".

وأوضحت الصحيفة أن الدليل على عودة مريم أوزرلي لحبيبها هو قيامها بكتابة تعليق عليه "قلب أحمر" على صورته الأخيرة التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وجمعت علاقة بين مريم أوزرلي وأوزان جوفان قبل عامين من الآن، واستمرت لمدة أشهر قليلة لتنتهي دون أسباب محددة.

وبعد انتهاء علاقة مريم أوزرلي بأوزان جوفان، بدأت علاقة مباشرة مع رجل الأعمال التركي، ألب أوزجان، إلا أن هذه العلاقة انتهت أيضا.

يشار إلى أن مريم أوزرلي تتواجد حاليا في التشيك لقضاء عطلة صيفية ، وتحرص على نشر صور من العطلة على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر أعمال مريم أوزرلي فيلم "جنكيز رجائي" مع الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

مريم أوزرلي في سطور

مريم أوزارلي من مواليد عام 1983 في ألمانيا، بدأت يحاتها الفنية في ألمانيا، حيث شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الألمانية، إلا أن شهرتها الحقيقية حصدتها في تركيا والوطن العربي، من خلال تجسيدها دور "السلطانة هيام"، في مسلسل "حريم السلطان".