صور: العين تصيب أراس بلوت إينملي "الأمير بيازيد" ويتعرض لحادث

يبدو أن العين أصابت الممثل التركي، أراس بلوت إينملي، الشهير باسم "الأمير بيازيد" حيث تعرض لحادث خلال تصوير مشاهده في مسلسله الجديد، الذي تشارك في بطولة ملكة جمال تركيا الممثلة، ديلان دنيز.

حادث بسيط

ونقلا عن موقع "HT MAGAZIN" التركي فإن الوسيم التركي أراس بلوت إينملي شوهد ليلة أمس الأربعاء، خلال تواجده في منطقة "إيتيلار" باسطنبول.

ولفت أراس بلوت إينملي الأنظار بوجود ضمادة على قفاه، تشير إلى تعرضه لحادث.

وعند سؤاله عن سبب هذه الضمادة قال أراس بلوت إينملي إنه تعرض لحادث بسيط خلال كواليس تصوير مسلسله الجديد، مؤكدا أن الوضع ليس خطيرا فهو بخير.

وعلق الموقع التركي على الحادث بإعتبار أن العين أصابت أراس بلوت إينملي بسبب نجاحاته الأخيرة التي حققها والتي كان أبرزها دوره في مسلسل "في الداخل" الذي شارك في بطولته بصحبة نخبة من أفضل النجوم الأتراك بينهم الوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير".

أراس بلوت إينملي في سطور

ولد أراس بولوت إيناملي في مدينة اسطنبول، في الـ25في أغسطس، عام 1990. وولد لعائلة فنية، حيث يعمل أخيه في المسرح، وشقيقته مهندسة صوت.

قرر أراس بولوت إيناملي دراسة هندسة الطائرات، في جامعة اسطنبول التقنية، بعد اتمامه تعليمه الثانوي.

أول أعمال الفنية كان دور صغير في مسلسل "الشوارع الخلفية" عام 2009، أما الانطلاقة الثانية كان دوره في مسلسل "حريم السلطان"، مع نخبة من النجوم الأتراك، في مقدمتهم خالد أرجنتش، ومريم أوزارلي.