صور: ناصليهان أتاجول تحتفل بزفاف شقيق زوجها في يوم عيد ميلادها.. والعروس تشبهها كثيرا

احتفلت الممثلة التركية، ناصليهان أتاجول، بطلة مسلسل "حب أعمى" بزفاف شقيق زوجها دنيز دوغلو، أول أمس الأحد، في نفس يوم عيد ميلادها الـ25.

زفاف وعيد ميلاد

وقال موقع "temiz" التركي إن دنيز دوغلو شقيق الممثل التركي، قادير دوغلو، دخل القفص الذهبي أول أمس الأحد، في حفل زفاف مميز حضره الأهل والأصدقاء.

وصادف يوم زفاف شقيق قادير دوغلو بيوم احتفال ناصليهان أتاجول بعيد ميلادها الـ25، والتي احتفلت به بالأساس يوم الجمعة الماضية.

والتقطت ناصليهان أتاجول العديد من الصور بصحبة العروسين دنيز دوغلو وناظلي أمير.

وعلقت العديد من وسائل الإعلام التركي على التشابه الذي جمع بين العروس ناظلي أمير وناصليهان أتاجول، حتى أن إطلالة العريس تشابهت مع إطلالة أخيه قادير دوغلو في زفافه العام الماضي.

وكانت ناصليهان أتاجول تزوجت من قادير دوغلو في العام الماضي بحفل زفاف أسطوري، شهدته مدينة اسطنبول التركية، وحضره العديد من المشاهير الأتراك.

وولدت ناصيلهان أتاجول في مدينة اسطنبول التركية، عام 1992، لأم من أصول روسية، وأب شركسي، وتواصل دراستها في قسم المسرح بجامعة "ياديتبه" التركية.

بدأت ناصليهان أتاجول حياتها المهنية عام 2005، من خلال المشاركة في عدد من الأفلام الدعائية، وأول عمل فني شاركت فيه وعرفها به الجماهير التركية والعربية، هو دورها في مسلسل "الأوراق المتساقطة" عام 2006.

شاركت ناصيلهان أتاجول حتى الآن في 6 مسلسلات تليفزيونية، كان آخرهم مسلسل "حب أعمى"عام 2015، مع النجم التركي، بوراق أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك".