باريش أردوتش يتخلى عن فهرية إفجان وألشين سانجو!

تخلى الممثل التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر" عن الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" والنجمة التركية، ألشين سانجو، الشهيرة باسم "دفنة"، حيث أعلن أنهما لن يشاركا في بطولة فيلمه الجديد.

تصريحات أردوتش

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الوسيم التركي باريش أردوتش شوهد يوم أمس خلال خروجه من إحدى المقاهي في مدينة اسطبول، بصحبة حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، وعدد من أصدقائه أبرزهم سارب أباك،أونار أركان، أويكو كارايل.

وخلال تصريحات سريعة لباريش أردوتش قال إن فهرية إفجان وألشين سانجو لن تشاركا في بطولة فيلمه الجديد.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

وتابع باريش أردوتش إن ما تداولته وسائل الإعلام التركية مؤخرا حول قيامه بإختيار بطلة فيلمه الجديد بنفسه، عيب كبير، فهولا يختار أحد، لأن هذه هي ليست مهمته بالأساس، وإنما مهمة شركة الانتاج.

يشار إلى أن باريش أردوتش حاليا يعيش في فترة استجمام وراحة، قبل إنطلاق موسم الدراما الجديد المقرر أن يشارك فيه.

وسيطل علينا باريش أردوتش في موسم الدراما القادم من خلال مسلسل "الكازينو" مع الجميلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر".