في عيد ميلادها الـ33.. تعرف على جوبسا أوزاي "ضحية" باريش أردوتش وحبيبته الوحيدة

لم تطل على شاشاتنا العربية من خلال أي عمل فني، إلا أنها حققت شهرة واسعة في عالمنا العربي وأصبحت حديث وسائل الإعلام فقط لكونها "حبيبة عمر أبلكتشي" أو الحبيبة الحقيقية للممثل التركي باريش أردوتش الشهير بطل مسلسل "حب للإيجار"، إنها الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، التي نحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ33.

يمكن أن نقول إن جوبسا أوزاي مظلومة كثيرا في عالمنا العربي، بل مظلومة في بلادها أيضا، حيث جلبت علاقتها بالوسيم التركي باريش أردوتش، لها العديد من الإهانات التي انتقصت من جمالها وموهبتها، حتى أن جماهير باريش أردوتش لا يجدون أن جوبسا أوزاي تناسبه، برأيك هل تستحق ذلك؟.

جوبسا أوزاي

ولدت جوبسا أوزاي عام 1984، في مدينة إزمير التركية، لعائلة تنتمي لأصول شركسية، اسم جوبسا هو اسم شركسي، وليس تركي، ويعني "داخل روحي.

تخرجت جوبسا أوزاي من قسم الراديو والسينما، جامعة إيجه، وبدأت حياتها الفنية عام 2012، من خلال مسلسل "دنيا كاذبة".

انطلاقتها الحقيقية كانت عام 2014، من خلال فيلم "دليهة"، الذي كتبت السيناريو الخاص به، وحقق نجاحا واسعا، وخلال تصوير هذا الفيلم  نشأت علاقة حب بينها وبين شريكها في البطولة "باريش أردوتش".

تصريحات مثيرة

تعرف جوبسا أوزاي بالتصريحات المثيرة للجدل، والتي كان أبرزها شعورها ببرود تجاه ارتداء فساتين الزفاف، حيث أوضحت أنها لن ترتدي فستان زفاف ليلة عرسها، بل ستكتفي بارتداء سترة جلدية.

كما أدلت جوبسا أوزاي بتصريح آخر صادم، قالت فيه إنها لن تتزوج من حبيبها باريش أردوتش، قبل 5 سنوات من الآن.

تنفي بشكل دائم جوبسا أوزاي وجود أي مشاكل تجمعها بالممثلة التركية، ألشين سانجو، التي تشارك في بطولة "عشق للإيجار"، وذلك عكس ما تداولته وسائل الإعلام التركية، من شعور جوبسا أوزاي بالغيرة الشديدة، تجاه ألشين سانجو، بسبب المشاهد الرومانسية التي تجمعها بحبيبها باريش أردوتش.

نجاحات جوبسا أوزاي

جوبسا أوزاي تنال احترام الوسط الفني التركي بأكمله ليس بسبب علاقاتها بباريش أردوتش، ولكن بسبب موهبتها المميزة فهي ممثلة ومخرجة وكاتبة سيناريو،وتحقق أعمالها الفنية نسب مشاهدة عالية.