الصور الأولى لبوراك أوزجفيت وفهرية إفجان بعد زفافهما وانتهاء شهر العسل

ظهر النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" وزوجته الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم"فريدة" لأول مرة سويا منذ زواجهما في الـ29 من يونيو الماضي، وقضاء شهر العسل في جزر المالديف.

ظهور الثنائي

ونقلا عن موقع "gecec" التركي فإن بوراك أوزجفيت شوهد يوم أمس الثلاثاء، للمرة الأولى مع زوجته الجميلة التركية فهرية إفجان منذ زواجهما في 29 يونيو الماضي، وقضاء شهر العسل في جزر المالديف.

وظهرا الثنائي خلال جولة تسوق في إحدى المراكز التجارية الشهيرة، بعد قيامهما بتناول الطعام ثم دخولهما السينما لمشاهدة إحدى الأفلام.

وخلال خروجهما من المركز التجاري، وجه إليهما الصحفيون بعض الأسئلة الخاصة بحفل زفافهما، فقال بوراك أوزجفيت إنهما نظما لحفل زفاف ممتع وحدث ذلك بالفعل، فنحن حققنا هدفنا.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت كان غائبا عن زوجته خلال الأيام الماضية بسبب إنشغاله بتصوير أحداث الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" مع النجم التركي، مراد بوز.

يشار إلى أن حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

 واختار بوراك أوزجفيت جزر المالديف ليقضي بها شهر العسل مع فهرية إفجان، بسبب عشق الأخيرة لها.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهلفهرية إفجان.