هانده إرتشيل توقع نجم وسيم جديد في عشقها.. تعرفوا عليه

تستعد النجمة التركية، هانده إرتشيل، بطلة مسلسل "بنات الشمس" للمشاركة في مسلسل جديد تحت اسم "اللؤلؤ الاسود".

اللؤلؤ الأسود

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الجميلة التركية هانده أرتشيل تستعد للعودة لجماهيرها من خلال المسلسل الرومانسي الجديد "اللؤلؤ الأسود" الذي سيشارك في بطولته الوسيم التركي، تولجهان سايشمان، الذي عرفناه من قبل في مسلسل "ليلى".

وتابع الموقع التركي أن هانده أرتشيل ستجسد دور"جرسونة" تدعى "هازار" ليقع تولجهان سايشمان الذي يجسد دور "كينان" في حبها ضمن أحداث مسلسل "اللؤلؤ الأسود".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "اللؤلؤ الأسود" قريبا ليبدأ عرضه على الشاشة التركية في وقت لاحق.

يشار إلى أن آخر أعمال هانده إرتشيل كان مسلسل "العشق لا يفهم من الكلام" وهو العمل الذي شارك في بطولته النجم التركي، بوراك دنيز.

هانده ارتشيل في سطور

هانده ارتشيل من مواليد عام 1993، في محافظة باليق أسير التركية، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بدأت حياتها الفنية عام 2014، من خلال مسلسل "الجامعة المجنونة"، أما شهرتها الحقيية حصلت عليها من خلال تجسيدها دور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" عام 2015.

تولجهان سايشمان في سطور

تولجهان سايشمان من مواليد عام 1981، بدأ حياته المهنية كعارض أزياء، ليدخل عالم التمثيل عام 2006، من خلال مشاركته في مسلسل "أجاكي جادي"، ثم توالت أعماله والتي من أهمها "العشق لا يقول أني قادم"، القلوب الأسيرة، ومسلسل "ليلى" عام 2010، وكان آخر أعماله مسلسل "لن أتخلى عنك أيدا".

ويعد تولجهان سايشمان من أغنى المشاهير الأتراك حيث يمتلك عقارات في مختلف أنحاء العالم.