صور: رومانسية ناصيلهان أتاجول وقادير دوغلو تخطف الأضواء من زفاف بوراك وفهرية أوزجفيت

يبدو أن زفاف الثنائي التركي الشهير "بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان" اشعلا رومانسية قادير دوغلو وزوجته ناصيلهان أتاجول من جديد، وهذا ظهر من خلال الصور الجديدة التي نشروها على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

صور رومانسية

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن الثنائي التركي "قادير دوغلو وناصيلهان أتاجول" خطفا الأضواء خلال الأيام الماضية من "بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان" اللذان دخلا القفص الذهبي يوم الخميس الماضي.

وأوضح الموقع التركي أن قادير دوغلو وناصيلهان أتاجول زاد نشاطها خلال الأيام الماضية على صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرا العديد من الصور الرومانسية.

وبدأ الثنائي "قادير دوغلو وناصيلهان أتاجول" في نشر صورهم منذ يوم زفاف فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت في الخميس الماضي، وبالفعل نجحا في خطف الأنظار نحوهما.

صور قادير دوغلو وناصيلهان أتاجول تحظى باعجاب الملايين من متابعيهم على صفحاتهم الرسمية، حيث يمتلك النجمين قاعدة جماهيرية عريضة داخل تركيا وخارجها.

يشار إلى أن وسائل الإعلام التركية تسببت في أزمة كبيرة لفهرية إفجان مؤخرا، عقب نشر أخبار تقارن بين فستان زفافهما وفستان زفاف ناصيلهان أتاجول، حيث قالت إنها قامت بتقليد ناصيلهان أتاجول، ولم تعلق فهرية إفجان حتى الآن على هذه الأخبار.

وفي سياق منفصل يواصل بوراك أوزجفيت وزوجته فهرية إفجان قضاء شهر العسل في جزر المالديف.