صور: فهرية إفجان ترتدي 3 فساتين في حفل زفافها الأسطوري من بوراك أوزجفيت

3 فساتين  أطلت بها الجميلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" في حفل زفافها الأسطوري الذي تم ليلة الخميس الماضية في مدينة اسطنبول التركية.

3 فساتين

الفستان الأول الذي ظهرت به فهرية إفجان في حفل زفافها كان يغلب عليه الدانتيل، وله ذيل طويل، وشبهه البعض بإنه نسخة طبق الأصل من فستان زفاف الممثلة التركية، ناصيلهان أتاجول، التي ظهرت به العام الماضي خلال زفافها من قادير دوغلو.

الفستان الثاني الذي أطلت به فهرية إفجان كان من الستان  وبسيطا إلى حد ما، ويحتوي على "فيونكة" في أسفله، وظهرت به فهرية إفجان خلال رقصتها الأولى مع زوجها بوراك أوزجفيت، بعد مراسم عقد القران.

الإطلالة الأخيرة لفهرية إفجان في ليلة زفافها كان فستان مطرز من ناحية الصدر وسادة من الأسفل، وارتدته فهرية إفجان في آخر الليلة خلال مصاحبتها لمدعوي حفل الزفاف.

علقت المواقع التركية المتخصصة في الموضة بإن إطلالات فهرية إفجان الثلاثة خلال حفل زفافها من بوراك أوزجفيت، تميزت بالنعومة والبساطة والرقي كعاتها دائما، حيث خطفت القلوب بجمالها البسيط وابتسامتها المميزة.

يشار إلى أن حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، ليلة الخميس الماضي بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

وشهر عسل فهرية إفجان وبوراك أوزجفيت سيكون 4 أيام فقط، وذلك لارتباط بوراك أوزجفيت بتصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا".

واختار بوراك أوزجفيت جزر المالديف ليقضي بها شهر العسل مع فهرية إفجان، بسبب عشق الأخيرة لها.

وعلاقة بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان بدأت قبل 4 سنوات من الآن، خلال تصويرهما أحداث مسلسل "طائر النمنمة".

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.