حبيب توبا بويوكستون الجديد مهدد بالسجن 15 عاما بسببها

علاقة بدأت بالعديد من الأزمات والمشاكل، إنها علاقة الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" مع حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، المهدد بالسجن 15 عاما بسببها.
 

السجن لحبيب توبا بويوكستون

ونقلا عن موقع "ntv" التركي فإن رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، حبيب توبا بويوكستون الجديد مهدد بالسجن 15 عاما، على خلفية قيامه بالاعتداء على صحفي أثناء أداء عمله، فضلا عن إشهار سلاح في وجه.

وتبدأ واقعة الاعتداء على صحفي إلى الأسابيع الماضية، بعد قيام صحفي بجريدة "hurriyet" التركية بالتقاط الصور الأولى لرجل الأعمال أوموت أفيرجان مع توبا بويوكستون، ليقوم بعدها رجال الحراسة الخاصة بأوموت أفيرجان، بالاعتداء على الصحفي وسحب الكاميرا منه ومسح الصور، ثم إشهار السلاح في وجهه.

وقام هذا الصحفي بتقديم بلاغ للنائب العام، ليقوم النائب العام بدوره بإعداد مذكرة قضائية يطالب فيها بسجن أوموت أفيرجان وحرسه الخاص من 10 إلى 15 عاما.

يشار إلى أن توبا بويوكستون قررت الهروب من كل هذه المشاكل من خلال السفر مع ابنتيها التوأم إلى مدينة موغلا التركية لقضاء عطلة.

وكانت توبا بويوكستون انفصلت عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" الشهر الماضي، بعد زواج استمر 6 سنوات.

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

ونشأت علاقة الثنائي بالأساس خلال تصوير أحداث مسلسل "عاصي".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.