بعد فضحية علاقتها برجل أعمال شهير.. توبا بويوكستون تداوي آلامها بصورة مع بناتها التوأم

قررت النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" الخروج لعطلة مع بناتها التوأم "مايا وتوبراق" لتداوي بعض من آلامها، التي عانت منها مؤخرا بعد انفصالها عن زوجها، فضلا عن أخبار تتعلق بعلاقة جديدة تجمعها مع رجل أعمال تركي.


هروب توبا بويوكستون

ونقلا عن موقع "NTV" التركي فإن الجميلة التركية توبا بويوكستون توجهت خلال الأيام الماضية لقضاء العطلة مع بناتها في مدينة موغلا التركية، على عكس عادتها من التوجه في هذا التوقيت إلى مدينة بودروم.

وأوضح الموقع التركي أن توبا بويوكستون نشرت صورة تجمعها ببناتها التوأم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام وكتبت عليها "الحب غير المشروط، والذي لا نهاية له".

وحصدت الصورة التي نشرتها توبا بويوكستون اعجاب أكثر من 100 ألف شخص من متابعيها.

ويأتي سفر توبا بويوكستون في الوقت الذي انفصلت فيه عن زوجها الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت" وذلك بعد زواج استمر 6 سنوات كاملة.

كما تداولت وسائل الإعلام التركية مؤخرا أنباء عن وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون ورجل أعمال تركي يدعى "أوموت أميرجان".

وتزوجت توبا بويوكستون من أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

ونشأت علاقة الثنائي بالأساس خلال تصوير أحداث مسلسل "عاصي".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.