تعرف على أشهر الثنائيات التركية في مسلسلات صيف 2017

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم الدراما الصيفي في تركيا، الذي سيشهد حضور العديد من النجوم الشباب الذين امتعونا من قبل بأعمال فنية مميزة تركت أثرا في قلوبنا وعقولنا.

وفي هذا التقرير تعرف على أهم الثنائيات التي ستطل علينا من خلال أعمال فنية جديدة أو حتى استكمالا لمواسم أولى.

ياغمور تانري سافارسين وكرمجام

الجميلة التركية، ياغمور تانري سافارسين، التي عرفناها من خلال مسلسل "ما وراء الشمس"، ستطل علينا صيف هذا العام برفقة الوسيم التركي، كرمجام، من خلال مسلسل "الكاذبان".

توفانا توركاي ومراد أونالميش

ثاني الثنائيات التركية المتواجدة معنا صيف هذا العام ستكون الجميلة التركية، توفانا توركاي، والممثل التركي، مراد أونالميش، من خلال مسلسل "القلب المجنون".

ستشكين أوزدمير ونيلاي دنيز

مسلسل "اليراعة" سيفجر لنا ثنائي جديد صيف هذا العام وهما الممثل التركي، ستشكين أوزدمير، الشهير باسم "ليو"، والجميلة التركية، نيلاي دنيز.

أويكو كارايال وجوكهان ألقان

كذلك ستعود الجميلة التركية، أويكو كارايال، التي عرفناها من قبل بدور "جميلة"، بشخصية طبيبة هذا العام من خلال مسلسل "نبض القلب" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، جوكهان ألقان.

فوركان بلالي وديميت أوزدمير

سيكمل مسلسل "الغرفة 309" عرض الجزء الثاني منه صيف هذا العام، بعد نجاح الثنائي التركي "ديميت أوزدمير وفوركان بلالي" اللافت في الجزء الأول منه.

أوزجي جوريل وجان يامان

آخر الثنائيات التركية التي من المقرر أن تطل علينا صيف هذا العام هي الجميلة التركي، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون"، والوسيم التركي، جان يامان، من خلال مسلسل "القمر المكتمل".