بينهم القمر المكتمل.. مسلسلات سيتم عرضها صيف هذا العام في تركيا

موسم وراء موسم لا وقت للراحة، إنها الدراما التركية التي تستعد لتطل علينا بثوب جديد صيف هذا العام من خلال وجبة دسمة مميزة، يقدمها لنا نخبة من أبرز المشاهير الأتراك.

يبدأ موسم الدراما التركية لهذا الصيف بالجميلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال"، والتي تستعد للعودة لجماهيرها من خلال مسلسل "الوقح" الذي يشارك في بطولته الوسيم التركي، بوراك دنيز.

ويعد هذا المسلسل هو العمل الذي تعود به هازال كايا لجماهيرها بعد غياب استمر عامين كاملين.

فاتح

المسلسل الثاني الذي سيعرض في صيف هذا العام هو "فاتح" الذي سيقوم ببطولته الوسيم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل"، والذي من المقرر أن تشارك ببطولته الجميلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس".

القمر المكتمل

"القمر المكتمل" هو عنوان المسلسل الذي ستقدمه الجميلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" قريبا لجماهيرها،حيث سيتم عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

وسيشارك في بطولة القمر المكتمل النجم التركي، جان يامان.

اليراعة

أما الوسيم التركي، ساتشكين أوزدمير، الذي عرفناه بدور "ليو" في مسلسل "حريم السلطان"، فسيقدم صيف هذا العام مسلسل "اليراعة"، وتشارك في بطولته الجميلة التركية، نيلاي دنيز.

نبض القلب

أما الجميلة التركية، أويكو كارايال، التي شاركت من قبل في مسلسل "الشمال والجنوب" بدور "جميلة"، فستقوم ببطولة مسلسل "نبض القلب" في صيف هذا العام.

ويشارك في بطولة مسلسل "نبض القلب" النجم التركي، جوكهان ألقان.