نجوم يغيبون عن حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان

مع تبقي أقل من شهر على زفاف النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك"، وخطيبته الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة"، بدأت وسائل الإعلام في الكشف عن المشاهير الذين سيحضرون الزفاف.

مشاهير غائبون

ونقلا عن موقع "TEMIZ" التركي فإن تحضيرات زفاف "بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان" الذي يطلق عليه "زفاف العام" مستمرة على قدم وساق، خاصة مع تبقي أقل من شهر على الزفاف.

وأوضح الموقع التركي أن حفل الزفاف الذي سيحضره أكثر من 500 شخص بينهم نخبة من أبرز مشاهير تركيا، سيشهد غياب نجوم آخرين أيضا.

وقال الموقع التركي إن المشاهير الذين سيتغيبوا عن حفل الزفاف هما النجم التركي، قادير دوغلو، وزوجته الجميلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

وأشار الموقع التركي إلى أن سبب تغيب الثنائي التركي عن حضور حفل الزفاف، هو عدم حضور بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان زفافهما الذي أقيم العام الماضي.

وجاء توتر العلاقات بين النجوم بسبب غيرة قادير دوغلو على زوجته ناصيلهان أتاجول من بوراك أوزجفيت الذي يشاركها بطولة مسلسل "حب أعمى".

وسيقام حفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان في الـ29 من يونيو الجاري، في قصر سعيد باشا باسطنبول.

وتمت خطوبة فهرية إفجان على بوراك أوزجفيت في شهر مارس الماضي، في حفل بسيط بألمانيا حيث يتواجد أهالي فهرية إفجان.

ويتمتع الثنائي التركية بجماهيرية كبيرة ليست في تركيا فقط، بل في دول البلقان وأمريكا الجنوبية وغيرها.

وبوراك اوزجيفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان، منذ ما يقرب من 3 سنوات تقريبا، ونشأت هذه العلاقة خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة".